جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 05:25 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ” برلمانية تطالب شركات النقل الذكي الالتزام بالضوابط حفاظا علي أرواح المواطنين .. ”سحب الترخيص” إصابة 10 أطفال في انقلاب السيارة حضانة بترعة بالبحيرة” صور ” انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية

بايدن لـ ماسك« حظ سعيد في القمر» (تعرف على السبب؟)

الرئيس الأمريكي جو بايدن و الملياردير إيلون ماسك
الرئيس الأمريكي جو بايدن و الملياردير إيلون ماسك

عبر الرئيس الأمريكي جو بايدن اليوم، عن رفضه لتعليق الملياردير إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة تسلا عن "شعور سيئ هائل" لديه إزاء الاقتصاد.

وذلك من خلال قول بايدن بشكل مازح، إنه يتمنى لماسك "حظا سعيدا" في "رحلته إلى القمر".

ويأتي ذلك بعدما أفادت رويترز ، أن إيلون ماسك كتب في رسالة بالبريد الإلكتروني إلى مسئولين تنفيذيين، قائلا إنه ينتابه "شعور سيئ هائل" عن الاقتصاد، ويحتاج إلى خفض الوظائف في شركة تسلا لصناعة السيارات الكهربائية بنسبة نحو 10 في المئة.

وبحسب رويترز، فإن الرئيس الأمريكي جو بايدن عندما سؤال ، عن تصريحات إيلون ماسك أجاب بالرفض.

وتابع بايدن بقوله "في حين يتحدث إيلون ماسك عن ذلك، تزيد شركة فورد استثماراتها بشكل كاسح"، و أضاف بقوله "فورد تزيد الاستثمارات وتنتج سيارات كهربائية جديدة، وهناك 6 آلاف موظف جديد بعقد عمل جماعي في الغرب الأوسط".

فيما إختتم الرئيس الأمريكي جو بايدن ، عن إيلون ماسك بقوله "حظا وفيرا في رحلته إلى القمر".

ومن جانبه فقد رد إيلون ماسك على تصريحات بايدن، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بقوله "شكرا يا سيادة الرئيس".

كما نشر رابطا يشير إلى قيام إدارة الطيران والفضاء الأميركية بمنح شركة "سبيس إكس" الفضائية، التي يملكها ماسك، عقدا في أبريل عام 2021 لصناعة سفينة فضاء تحمل رواد إلى القمر.