جريدة الديار
الخميس 25 أبريل 2024 10:07 مـ 16 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حقيقة ما حدث بين شاكيرا وبيكيه

شاكيرا وبيكيه
شاكيرا وبيكيه

كشفت تقارير صحافية عالمية أن علاقة المطربة الكولومبية شاكيرا مع لاعب برشلونة ومنتخب إسبانيا جيرارد بيكيه، وصلت إلى طريق مسدود، بسبب خيانته لها، حيث ضطبته متلبسا مع امرأة في منزلهما.

وبدأت علاقة شاكيرا وبيكيه بعد منافسات كأس العالم 2010، التي أقيمت في جنوب إفريقيا، حينما اختيرت الكولومبية لتقدم الأغنية الرسمية للمونديال، وعلى مدار 12 عاماً لم يقرر الثنائي الزواج، وأنجبا طفلين: ميلان وساشا.

وبحسب صحيفة «EL PERIÓDICO» الإسبانية، فإن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، الأمر الذي جعلها تتخذ قراراً بالابتعاد عنه وإنهاء العلاقة، مؤكدة أن بيكيه ترك منزله مع شاكيرا في منطقة كالي مونتانير، وعاد إلى منزله القديم بعد الأزمة الأخيرة بينهما.

وبينت الصحيفة، أن من المؤشرات الأخرى التي تؤكد انهيار علاقة بيكيه وشاكيرا عدم ظهورهما معاً منذ مارس الماضي، سواء في العلن أو على مواقع التواصل الاجتماعي، إضافة إلى سفرها مرتين إلى إيبيزا في مايو رفقة طفليها بدون بيكيه.

وفور انتشار شائعة الانفصال على خلفية اكتشافها خيانته، تعرضت شاكيرا لأزمة صحبة مفاجئة ونُقلت على إثرها إلى عيادة تيكنون في برشلونة، وتردد أن بيكيه صحبها إلى العيادة ومعهم والدتها، وخرجا معا في سيارته دون أطفالهما وكان يبدو عليهم عدم السعادة وظلا صامتين دون أي حديث، وهو ما ينفي تكهنات عودتهم مرة أخرى.