جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 10:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الدقهلية يلتقي وفد منظومة الشكاوى الحكومية بمجلس الوزراء

محافظ الدقهلية يستقبل وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء
محافظ الدقهلية يستقبل وفد منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء

التقي الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء وفد منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة برئاسة مجلس الوزراء كلا من العميد أحمد فاضل ، والدكتورة مي ابو حشيش ، لدفع عجلة العمل بإدارات خدمات المواطنين ولعقد ورشة عمل للعاملين بمنظومة الشكاوي لشرح كيفية التعامل السريع مع الشكاوي والرد عليها .

وشدد " المحافظ " علي جميع إدارات خدمات المواطنين بالمحافظة بسرعة الرد علي شكاوي المواطنين والالتزام بجودة الردود ومراجعة الرد مع الجهات المختصة علي أن يتم توثيق كافة الردود بالصور التي تدل علي حل المشكلة .

ووجه " مختار " بضرورة التواصل مع المواطنين وابلاغهم بنتيجة فحص الشكوي واحقيتهم من عدمه في شكواهم وعدم الرد بشكل نمطي .

وأكد " المحافظ " علي أننا نعمل جميعاً كفريق واحد من أجل حل مشاكل المواطنين وتلبية احتياجاتهم في كافة القطاعات سواء الصحية أو التعليمية وغيرها .

وقام وفد منظومة الشكاوي الحكومية الموحدة بعقد ورشة عامل بالقاعة الكبري بديوان المحافظة بحضور الأستاذ شلبي سعد مدير المركز التكنولوجي وخدمة المواطنين بالمحافظة ومحمد شفيع وكيل المركز التكنولوجي ومسئولي الشكاوي بالادارات العامة بالديوان العام ومديري إدارات خدمة المواطنين بالمراكز والمدن والاحياء والمديريات الخدمية تم خلالها مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بكيفية فحص الشكاوي وحلها وكيفية اعداد الردود ومراجعتها مع الجهات المختصة وكيفية التواصل مع المواطنين ..

يأتى ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالاهتمام بالمواطن المصري وحل كافة المشاكل التي تواجه وتلبية كافة احتياجاته في القطاعات المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.