الأربعاء 5 أكتوبر 2022 05:01 مـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

مفاجأة.. الكاف يتخذ قرارًا بشأن الأندية المصرية المشاركة في بطولاته

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرار بعدم اعتماد قائمة الفرق المصرية التي من المفترض أن تشارك في البطولات الأفريقية الموسم القادم، والتي أرسلها مسؤول اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام إلى الكاف في 30 يونيو الماضي.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أرسل رسميا خطاب الي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تضمن الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية، وهي كل من نادي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية.

وأرسل اتحاد الكرة هذه الأسماء وفقًا لترتيب الفرق المصرية الأربعة الأولى في جدول الدوري في الموعد الذي تم إرسال القائمة فيه .

واشارت تقارير صحفية، الي ان هناك اتجاها داخل الكاف بعدم اعتماد تلك القائمة التي تم ارسالها مؤخرًا، ومطالبة اتحاد الكرة بإرسال قائمة جديدة يوم 31 يوليو الجاري.

وياتي ذلك في الوقت الذي ارسل فيه مجلس إدارة بيراميدز رسميًا خطابًا للكاف واتحاد الكرة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حافظ الفريق على مركزه الثاني والمؤهل لدوري ابطال أفريقيا برصيد 45 نقطة.

وياتي ذلك أيضًا في الوقت الذي ألمح فيه الإعلامي احمد شوبير عبر صفحته إلى أن هناك محاولات من جانب الكاف لابعاد الأهلي عن المشاركة في دوري ابطال أفريقيا النسخة المقبلة.