الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 07:01 صـ 18 ربيع أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المسرحية الإماراتية «الليلة الأخيرة» تشهد حضورًُا جماهيريًا في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما التشكيلية منى عليوة: السيسي حول مصر من فريسة للمتربصين لدولة ذات كيان بين الأمم أحمد عبدالعزيز لـ«صالون التنسيقية»: الشعب المصري هو البطل الحقيقي منذ 2014 أحزاب سياسية: إعلان الرئيس السيسي ترشحه لانتخابات الرئاسة رسالة طمأنة لملايين المصريين بعد حصد المركز الأول ببطولة العالم .. وزير الرياضة ورئيس الأولمبية يلتقيان منتخب السباحة بالزعانف لاعبتا كاراتيه الزهور تحققان ذهبية وفضية في بطولة سيرياس ايه رونالدو وتاليسكا يمنحان النصر السعودي انتصاره الثاني في دوري أبطال آسيا الأهلي يتصدر مجموعته ببطولة يد أفريقيا بعد الفوز على بطل الكونغو كيف تنهي توثيق «توكيل رسمي عام في الضرائب» داخل الشهر العقاري؟ مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي يسجل 1673 حالة بوحدة الاستقبال الأفراح والأغاني الوطنية في ساحات الوادي الجديد بعد قرار الرئيس السيسي إعلان ترشحه لفترة رئاسية جديدة |صور مسيرات دعم وتأييد للرئيس السيسي في محافظات مصر لترشحه لفترة رئاسية جديدة

مفاجأة.. الكاف يتخذ قرارًا بشأن الأندية المصرية المشاركة في بطولاته

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قرار بعدم اعتماد قائمة الفرق المصرية التي من المفترض أن تشارك في البطولات الأفريقية الموسم القادم، والتي أرسلها مسؤول اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام إلى الكاف في 30 يونيو الماضي.

وكان اتحاد كرة القدم المصري قد أرسل رسميا خطاب الي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تضمن الأسماء المرشحة للمشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية، وهي كل من نادي الأهلي والزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية الأفريقية.

وأرسل اتحاد الكرة هذه الأسماء وفقًا لترتيب الفرق المصرية الأربعة الأولى في جدول الدوري في الموعد الذي تم إرسال القائمة فيه .

واشارت تقارير صحفية، الي ان هناك اتجاها داخل الكاف بعدم اعتماد تلك القائمة التي تم ارسالها مؤخرًا، ومطالبة اتحاد الكرة بإرسال قائمة جديدة يوم 31 يوليو الجاري.

وياتي ذلك في الوقت الذي ارسل فيه مجلس إدارة بيراميدز رسميًا خطابًا للكاف واتحاد الكرة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حافظ الفريق على مركزه الثاني والمؤهل لدوري ابطال أفريقيا برصيد 45 نقطة.

وياتي ذلك أيضًا في الوقت الذي ألمح فيه الإعلامي احمد شوبير عبر صفحته إلى أن هناك محاولات من جانب الكاف لابعاد الأهلي عن المشاركة في دوري ابطال أفريقيا النسخة المقبلة.