الجمعة 30 سبتمبر 2022 12:44 مـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الجيزة يشارك في احتفالية الاوقاف بالعام الهجري الجديد

محافظ الجيزة بمسجد أسد بن الفرات بالدقي
محافظ الجيزة بمسجد أسد بن الفرات بالدقي

في إطار توجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية للسادة المحافظين بحضور احتفال وزارة الأوقاف بالعام الهجري الجديد 1444هـ كلا في محافظته بالإنابة عن سيادته .

شارك اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في الإحتفالية التي نظمتها مديرية أوقاف الجيزة بمناسبة حلول رأس السنة الهجرية وذلك عقب صلاة المغرب بمسجد أسد بن الفرات بحي الدقي .

بدأت الإحتفالية بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة عن الدروس المستفادة من الهجرة ، واختتمت الإحتفالية بالإبتهالات الدينية .

وبعث اللواء أحمد راشد بالتهنئة للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية و لمواطني الجيزة والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بالعام الهجري الجديد، سائلًا الله العلي العظيم أن يجعله عام خير ويمن وبركة علي مصرنا الغالية وعلي سائر بلاد المسلمين وأن يرفع عن مصر الغلاء والبلاء .

وأشار محافظ الجيزة الي أن الدين الإسلامي دين الوسطية والاعتدال والحب والتسامح وقد ضربت مصر اروع المثل في المحبة والإخاء وتسامح الأديان و يعيش شعبها في محبة ورباط الي يوم الدين.

وثمن اللواء أحمد راشد دور وزارة الأوقاف ودور مديرية أوقاف الجيزة علي هذا التنظيم والاستعداد الجيد للاحتفال بالعام الهجري الجديد الذي نتمني من الله أن يكون عام الخير والبركة علي مصرنا الحبيبة .

حضر الاحتفالية اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة ومحمد نور السكرتير المساعد وتيسير عبد الفتاح رئيس مدينة الجيزة والشيخ السيد مسعد مديرية الأوقاف وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة ومديري مديريات الطب البيطري والزراعة والتضامن الإجتماعي والصحة ورؤساء أحياء الدقي وجنوب .