الأحد 25 سبتمبر 2022 08:32 مـ 29 صفر 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

لايبزيج يستضيف البايرن غداً فى نهائي كأس السوبر الالماني

الديار - محمد عاطف

يستضيف لايبزيج نظيره بايرن ميونخ على ملعبه ريد بول "ارينا" في المواجهة التي تجمع الفريقين مساء غد السبت على كأس السوبر الألماني، وذلك بناء على قرار من رابطة الدوري الألماني لكرة القدم .

يدخل فريق لايبزنج مباراة الغد أمام البايرن وهو حامل لقب كأس ألمانيا مايو الماضي ، بعد تغلبه على فريق فرايبورج بركلات الترجيح ليحصد أول بطولة كبرى في تاريخه .

وكان فريق لايبزنج قد واجة ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الاسبوع الماضي فى مباراة استعراضية استعداداً لمواجهة بايرن ميونخ غداً وانتهت المباراة بفوز " الريدز " بخماسية نظيفة .

اما فريق بايرن ميونخ الذى فرض هيمنه شبه تامة على كرة القدم الألمانية على مدار سنوات طويلة و أكد مكانته في صدارة أنجح الفرق الألمانية ، وعزز الفريق هذه المكانة من خلال 10 ألقاب متتالية في بطولة الدوري الألماني على مدار المواسم العشر الماضية ، سيكون " البافاريا "مرشحا فوق العادة للفوز بلقب جديد مع بداية الموسم الكروي في ألمانيا رغم أنه سيواجه فريقا يحمل أيضا صفة البطولة.

فى حين يسعي "الفهد" السنغالى ساديو مانى أفضل لاعب فى إفريقيا هذا العام و المنتقل حديثاً لبرين ميونخ لتحقيق أول لقب له مع فريقة الجديد بعد انتقالة من ليفربول الى " البافاريا " هذا الصيف في صفقة بلغت 35 مليون جنيه إسترليني .