جريدة الديار
الأربعاء 17 أبريل 2024 04:50 صـ 8 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ماني يشارك في تدريبات البايرن ويكشف رقم قميصه

ماني في تدريبات البايرن
ماني في تدريبات البايرن

شارك الدولي السنغالي، ساديو ماني، المنتقل من نادي ليفربول الإنجليزي الي ناديه الجديد بايرن ميونخ الألماني، في تدريبات النادي البافاري لأول مرة مُنذ الانتقال إلى بطل ألمانيا.

وكان الدولي السنغالي ساديو ماني قد إنتقل إلى صفوف فريق بايرن ميونخ قادمًا من ليفربول مقابل 45 مليون يورو، ووقع على عقد ثلاث سنوات حتى 30 يونيو 2025.

ماني بعد الانتهاء من التدريبات ظهر أمام كاميرات المصورين رقم قميصه الجديد، حيث سوف يرتدي القميص رقم 17.

تصريحات ماني لقناة البايرن

وقال ماني في مقابلة مع قناة النادي الرسمية عقب الانتهاء من المران الأول له في بايرن ميونخ: "لقد كان مرانًا جيدًا للغاية، لقد استمتعت به وكذلك فعل الآخرون، أنا سعيد جدًا لوجودي هُنا، لقد كان أول يوم لنا معًا وأنا أتطلع إلى بداية الموسم".

وأضاف: "زملائي هُنا التقيت بهم من قبل، وفي ذلك الوقت كانوا خصوما، الآن نحن زملاء في الفريق ويسعدني أنني تعرفت عليه، بعض اللاعبين لن ينضموا لبضعة أيام، أنا نتطلع إلى التعرف عليهم والبدء في التحضير معهم".

وواصل ماني تصريحاته : "عندما كنت أعيش في سالزبورج، كنت أزور ميونخ غالبًا، الناس محترمون ولطفاء للغاية، لقد أثاروا إعجابي حقًا وذلك لعب دورًا مهمًا بالنسبة لي، لقد رحب بي الناس خاصة هنا في النادي، الذي قدم لي دفعة أخرى في التحفيز".

واختتم تصريحاته بالحديث عن اللعب في ملعب "أليانز أرينا" قائلًا: "لقد لعبت في هذا الملعب الكبير من قبل، والآن بدعم من الجماهير التي تقف خلفنا، نُريد تحقيق أهدافنا".