جريدة الديار
السبت 27 أبريل 2024 08:01 صـ 18 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

ليفاندوفسكي يحدد موقفه من الاستمرار مع البايرن

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

حدد الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق بايرن ميونخ، موقفه النهائي بشأن مستقبله مع النادي الألمانى، حيث أبلغ إدارة البايرن بشأن قراره النهائي بالتجديد مع النادي البافاري من عدمه في الموسم القادم.

وجدير بالذكر أن عقد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي لديه عقد ينتهي مع بايرن ميونخ في صيف العام القادم 2023، والدولي البولندي لم يتوصل إلى اتفاق بشأن التجديد ويرغب في الرحيل، في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني بالتعاقد معه.

وذكرت شبكة"سكاي ألمانيا"، في نبأ لها ، أن ليفاندوفسكي أبلغ بشكل شخصي مسؤولي بايرن ميونخ الأسبوع الماضي، أنه يرفض تجديد عقده، حيث يبحث عن تحدٍ جديد.

نفس السياق ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن برشلونة في محادثات بالفعل مع ليفاندوفسكي، وقدم النادي الكتالوني عرضًا للمهاجم البولندي مدته 3 سنوات حتى 2025.

ليفاندوفسكي يرغب في الانضمام لبرشلونة

وأكد الصحفي الألماني "فلوريان بليتنبرج" بـ"سكاي ألمانيا" أن ليفاندوفسكي يرغب في الانتقال إلى برشلونة.

وأكد أن الانتقال إلى برشلونة بمثابة حلم لـ ليفاندوفسكي، الذي في محادثات جارية بالفعل للرحيل هذا الموسم، مُشيرًا إلى أن انتقاله إلى "كامب نو" يعتمد على المحادثات الأولية بين النادي الكتالوني وبايرن ميونخ.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية، فإن إدارة بايرن ميونخ لن تستبعد فكرة بيع ليفاندوفسكي، فشل بايرن ميونخ في إقناع ليفاندوفسكي بعد ذلك بالتمديد لمدة عام، وفقًا لسياسة النادي الألماني مع لاعبيه الذين يتخطون سن الثلاثين دون زيادة الراتب السنوي.

البايرن يحدد سعر ليفاندوفسكي

يريد بايرن ميونخ الحصول على مبلغ يتجاوز 35 مليون يورو للموافقة على بيع ليفاندوفسكي، الذي يحصل على راتب سنوي قدره 24 مليون يورو، وهو ما سيوفره العملاق البافاري إذا رحل البولندي.