جريدة الديار
الأحد 28 أبريل 2024 08:23 مـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

برشلونة يكتسح إشبيلية بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

فريق برشلونة
فريق برشلونة

نجح فريق ​برشلونة​ في تحقيق فوزًا كبيرًا على منافسه ​اشبيلية بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم ​ بملعب رامون سانشيز بيزخوان، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من ​الدوري الإسباني لكرة القدم​.

دخل فريق برشلونة هذا اللقاء تحت قيادة مدربه تشافي هرنانديز، راغباً في تخطي عقبة إشبيلية وتحقيق الفوز لمواصلة سلسلة الإنتصارات في الليجا، بعد الفوز العريض على بلد الوليدبرباعية نظيفة في الجولة السابقة.

بينما دخل الفريق الأندلسي إشبيلية اللقاء، من أجل تحقيق أولى إنتصاراته بالدوري الإسباني خلال الموسم الجاري، والهروب من منطقة قاع جدول الليجا.

الشوط الأول

في الشوط الأول كان فريق برشلونة الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي إشبيلية وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح، رافينيا دياز في افتتاح التسجيل لصالح برشلونة في الدقيقة 21، وذلك قبل ان يضاعف روبرت ليفاندوفسكي النتيجة لصالح برشلونة بالهدف الثاني خلال الدقيقة 36، وينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدفين نظيفين.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني واصل فريق برشلونة السيطرة والاستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق إشبيلية، وشنوا هجمات سريعة ومتواصلة حتي نجح ايريك جارسيا في اضافة الهدف الثالث مع بداية الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 50.

واعتمد فريق اشبيلية على الخطة الدفاعية للحد من خطورة فريق البرسا لينتهي اللقاء بفوز الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة.