جريدة الديار
السبت 20 أبريل 2024 03:17 مـ 11 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

أحمد رفعت لاعب فيوتشر ينتقل للوحدة الإماراتي معارًا

احمد رفعت
احمد رفعت

ذكرت تقارير صحفية إماراتية ان أحمد رفعت جناح فريق فيوتشر أقترب من الإنضمام إلي نادى الوحدة الإماراتي علي سبيل الإعارة لمدة موسم.

وقالت صحيفة «البيان» الإماراتية، فإن أحمد رفعت وقع عقود انضمامه إلى صفوف الوحدة الإماراتي، قادماً من فيوتشر، على سبيل الإعارة، مع وجود نية شراء في عقده، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات قليلة.

ويبدأ فريق الوحدة الإماراتي رحلة الاستعدادات للموسم الجديد، ومن المقرر ان يسافر رفعت للامارات من أجل المشاركة في تدريبات الفريق مبكراً.

فيوتشر يوافق على انتقال رفعت للوحدة على سبيل الإعارة

وجاء ذلك بالتزامن مع قرار إدارة فيوتشر، بتوقيع عقوبة صارمة على أحمد رفعت بعد أزمته الأخيرة مع محمود جنش حارس مرمى الفريق، خلال مباراة بول الأوغندي، في إطار الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقررت إدارة فيتوشر وإيقاف اللاعبين لأجل غير مسمى، بجانب توقيع عقوبة مالية ضخمة قيمتها مليون جنيه لكل لاعب، بسبب المشاجرة التي نشبت بين الثنائي في المباراة المذكورة سلفاً.

وشارك أحمد رفعت في قيادة فيوتشر للمشاركة في بطولة الكونفدرالية للموسم الحالي، بعد إنهاء الدور الأول داخل المربع الذهبي للدوري الممتاز الموسم المنقضي، بجانب التتويج ببطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى، الأمر الذي جعله يدخل قائمة منتخب مصر تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش.