جريدة الديار
الأربعاء 19 يونيو 2024 10:48 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محمد فهيم : أحمد عيد نجم كبير افتقدناه وسعيد بالتعاون معه

محمد فهيم
محمد فهيم

عبر الفنان محمد فهيم، عن سعادته الكبيرة بنجاح دوره في مسلسل عملة نادرة وكشف فهيم خلال لقاءه مع الإعلامي (أحمد عز الدين) في برنامج (خيمة onetake) عن سعادته برجوع الفنان أحمد عيد للساحة الفنية، قائلا: "أحمد عيد نجم كبير واحنا كنا مفتقدينه وأنا سعيد بيه أوي".

وعن كواليس العمل معه قال :" أنا سعيد بالدور لأنه كان تحدي جديد بشخصية أول مرة أعملها وبشكر ماندو العدل على اختياره ليا وكلنا كنا مركزين جدا وكل واحد عاوز يعمل شخصيته صح والكواليس كانت عبارة عن حب وإخلاص في كل شيء".

وتحدث فهيم عن سعادته أيضا بالتواجد مع النجم الكبير جمال سليمان في العمل كما وجه رسالة باللهجة الصعيدية للفنانة نيللي كريم قائلاً:" اتوحشتك يا نادرة ومفتقدين قعدتنا في البيت عند الكبير" .

كما كشف محمد فهيم أيضا أن باقي الحلقات بها مشاهد وأحداث هامة قائلا: " اللي جي أصعب بيني وبين مريم الخشت لأن دة مسلسل جوة المسلسل.

مسلسل «عملة نادرة» بطولة نيللي كريم، جومانا مراد، وجمال سليمان، وكمال أبورية، وأحمد عيد، وفريدة سيف النصر، وندى موسى، ومحمد لطفي، ومريم الخشت، ومحمد فهيم، ورمزي العدل، وهشام عاشور، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل ومن إنتاج جمال العدل.