الإثنين 4 مارس 2024 08:36 مـ 23 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

إبراهيم عيسى: قصف مستشفى المعمداني جريمة حرب تتحدى القانون الدولي

 إبراهيم عيسى
إبراهيم عيسى

علق الإعلامي إبراهيم عيسى، على قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم على مستشفى المعمداني في قطاع غزة، مشددًا على أن ما فعلته قوات الاحتلال من قصف المستشفى هو جريمة حرب، كما أنها تثبت أن إسرائيل تتحدى القانون الدولي.

وأضاف عيسى، في تصريحات تلفزيونية أن ما فعلته قوات الاحتلال الإسرائيلي تثبت أنها تحترف الجرائم والقتل والتدمير، كما أنها تثبت أنها في حالة سعار وجنون وتستهدف المدنيين بشكل إجرامي، منوهًا بأن ما يحدث الآن هي جرائم حرب تنضم إلى وحشية الاحتلال الإسرائيلي.


وأوضح أن هناك مجازر يومية تفعلها وتقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي من قصف قطاع غزة، مشددًا على أن ما تفعله إسرائيل هي جريمة حرب ووحشية ووصلت إلى مراحل من السعار والقتل.

ومنذ قليل، قالت وسائل إعلام فلسطينية، إن عدد شهداء مجزرة الاحتلال الإسرائيلي في في قصف المستشفى المعمداني في قطاع غزة ارتفع إلى نحو 1000 شهيد حتى اللحظة، مشيرة إلى أن العدد مرشح للزيادة لأن المستشفى كان يتكدس به عدد كبير من المدنيين الأبرياء المهجرين من منازلهم.

وأوضحت وزارة الصحة في قطاع غزة، أن هناك مئات الأشخاص تحت أنقاض ساحة مستشفى الأهلي في غزة، جراء القصف العنيف من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي على المستشفى.