جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 10:21 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية بالبحيرة في يومها السادس والأخير بمادة اللغة الانجليزية رضا الحصرى يكتب .. صدق او لا تصدق فتلك ﻋﺮﺍﻓﺔ ﺍﻟﺒﻠﻘﺎﻥ العمياء حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم الثلاثاء مفوضية الأمم المتحدة للاجئين: نزوح الآلاف من الصوماليين فرارا من الفقر والجوع عناوين إخبارية سريعة وخفيفة ومتنوعة عن صباح اليوم الثلاثاء ” أسامة الأزهري” يتحدى مؤسسي تكوين: مستعدا لمناظرتهم جميعا في جهة وأنا منفردا في جهة مندوب مصر لدي مجلس الامن: إسرائيل تهدف لتحميل القاهرة والأمم المتحدة مسؤولية عدم إنفاذ المساعدات لغزة «إيزابيلا الهواري» تحصد الميدالية الذهبية في الجمباز الفردي لقاء تثقيفي بدار كتب طنطا ضمن أنشطة قصور الثقافة بعنوان ”الدراما والهوية” ”بايدن ”طالبت بإصدار أمر اعتقال لرئيس الوزراء الاسرائيلي تضافر جهود الفريق الطبي فى البحيرة والغربية لإنقاذ فتاة من الموت المحقق د. ياسمين فؤاد: ٩٦ مليون جنيه تكلفة ٣ مدافن صحية آمنة تم تسليمها نهائيًا لمحافظة الوادي الجديد بمدن الداخلة والخارجة والفرافرة

ماذا يحدث بالجسم عند تناول البسكويت في الإفطار؟

يقبل الكثير من الأشخاص على تناول البسكويت في وجبة إفطار اول أيام عيد الفطر المبارك، ولكن عند تناول البسكويت عليك الاهتمام به أكثر والتعرف على بعض النصائح، فمثلاً حاول اختيار البسكويت قليل الدسم وقليل السكر والسعرات الحرارية، وتناوله مع الحليب والعصير والماء العادي.

فوائد البسكويت

يمكنك التعرف على فوائد تناول البسكويت خلال السطور التالية:

1. السكر الموجود في البسكويت قادر على منح الجسم الطاقة التي يحتاجها، البسكويت غني أيضًا بالمعادن، والتي يمكن أن يكون لها تأثير تنظيمي على جهاز المناعة.

2. تعتبر الكربوهيدرات الموجودة في البسكويت من العناصر الغذائية المهمة أيضًا، حيث توفر الطاقة وتنظم عملية التمثيل الغذائي للدهون وتجديد الألياف الغذائية التي يحتاجها الجسم.

3. البسكويت غني بالنحاس وهو عنصر غذائي لا غنى عنه للجسم وله تأثير كبير على جهاز المناعة والجهاز العصبي المركزي.

4 . بالإضافة إلى ذلك، فإن تناول البسكويت يمكن أن يقلل أيضًا من العبء الواقع على المعدة والأمعاء، ويساعد على الهضم، مثل بسكويت الصودا قلوي، ويمكنه تحييد حمض المعدة، وتقوية الطحال والمعدة، ولن تظهر حرقة المعدة، ويمكن تناول بعض بسكويت الصودا في المعدة السيئة.

5 . بسكويت الإفطار يمكن أن يلبي احتياجات الطاقة في الصباح، مع الحليب هو مزيج إفطار صحي مثالي، من الفطائر والفطائر وغيرها من الأطعمة.