جريدة الديار
الإثنين 20 مايو 2024 02:01 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
إنطلاق فعاليات النادي الصيفي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور نقابة المهندسين بالإسكندرية في زيارة لمعرض التشييد والبناء افتتاح أولى دورات احتراف الحاسب الآلي للأطفال بمكتبة مصر العامة بدمنهور. إعلام الجمرك يحتفل بعيد العمال «مياة الإسكندرية »تشارك في التدريب العملي المشترك صقر ١٣٠ منتخب التربية الخاصة بالبحيرة يحصد المركز الأول كأبطال للجمهورية في مسابقة المسرح المدرسي لطلاب الإعاقة الذهنية وزراء البيئة والتعاون الدولي والتنمية المحلية يترأسون الجلسة الختامية لمُراجعة منتصف المدة لمشروع ”إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبرى” ”جسد المسيح ترياء الحياة ”عظة الاحد بالكاتدرائية مكافحة المخدرات والإدمان وطرق الوقاية منه على طاولة أوقاف جنوب سيناء نوادي المرأة داخل الوحدات الصحية بمحافظة الإسكندرية بحضور محافظ الإسكندرية اصطفاف معدات الكهرباء والمياة والصرف الصحي بمطار النزهة متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بقرية وادى الطور وأعمال الرصف

مزراع يقتل إبنته ويلقي جثتها في ترعة بالبحيرة

العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل جوال بمياه ترعة أسفل كوبرى بالبحيرة

ارشفيع
ارشفيع
البحيرة - كوم حمادة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، من كشف لغز العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل جوال بمياه ترعة أسفل كوبرى بدائرة المركز۔

وتبين أن وراء إرتكاب الجريمة مزارع، حيث أقدم على خنق إبنته ووضعها داخل جوال ثم ألقى به بمياه الترعة إنتقاما منها لسوء سلوكها.

وألقي ضباط المباحث الجنائية، القبض على المتهم وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة وأحيل للنيابة العامة التى باشرت التحقيق وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات۔

بدأت أحداث الواقعة حينما، تلقي اللواء محمود هويدى مدير أمن البحيرة، بلاغا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة داخل جوال بمياه ترعة صرف زراعى أسفل كوبرى الشدية بجوار قرية كفر زيادة دائرة المركز، وبالإنتقال والفحص تبين العثور علي جثمان سيدة فى العقد الثالث من العمر وبمناظرة الجثة تبين لمفتش الصحة وجود إصابات وسحجات حول الرقبة ولم يعثر معها على أى مستندات تدل على هويتها.


وتوصلت تحريات ضباط فريق البحث برئاسة العميد أحمد السكران مدير المباحث الجنائية إلى أن الجثة لسيدة تدعى سماح م ر 33 سنة مطلقة وتقيم بقرية خربتا بدائرة المركز ۔


وكشفت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة والد المجنى عليها في العقد السادس من العمر، مزارع والذى تم القبض عليه وبمواجته اعترف بإرتكابه الواقعة حيث قام بإعطائها اقراص منومة حتى أصيبت بحالة إغماء ثم قام بخنقها بكلتا يديه ثم وضعها فى جوال وقام بنقلها لمكان العثور على الجثة وألقى بها بمياه الترعة معللا ذلك بسوء سلوكها.وتحرر المحضر وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.