جريدة الديار
الجمعة 21 يونيو 2024 05:37 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

محافظ الدقهلية يعقد اجتماعا لبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن مبادرة حياة كريمة

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الاربعاء اجتماعا لبحث استعدادات العمل بالمرحلة الثانية ضمن مبادرة حياة كريمة .

ووجه " المحافظ " بتدقيق البيانات الخاصه بجميع القطاعات المستهدف العمل بها ضمن المرحلة الثانية استعدادا لبدء الأعمال بها والنزول علي الطبيعة مرة أخري لمطابقة هذه البيانات بالواقع .

كما وجه " مختار " بالتنسيق الكامل بين رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات الخدمية ورؤساء القطاعات المستهدف العمل بها وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه العمل اثناء التنفيذ والاستفادة من تجربة العمل بالمرحلة الأولي بمركز شربين .

وأكد " المحافظ " علي أن مبادرة حياه كريمه التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي سابقه الأولي من نوعها في العالم لتطوير الريف المصري في زمن قياسي وبتكلفة تتخطي مئات المليارات من أجل النهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير حياه كريمه لهم في ظل بناء الجمهورية الجديدة ..

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير الريف المصري من خلال مبادرة حياة كريمة وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من توفير كافة متطلبات المرحلة الثانية لمبادرة حياة كريمة تمهيدا للعمل بها وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

موضوعات متعلقة