جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 12:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
علي زرزور يهنئ آدم أحمد مرزوق بالفوز في مسابقة شيخ الأزهر للقرآن الكريم «تأهيل الشباب لسوق العمل » ندوة بالإسكندرية ربة منزل تلقي بنفسها من شرفة منزلها لخلافات مع زوجها فى الدقهلية ضبط مدرس تحرش بطفلة خلال تلقيها درس خصوصي لديه فى الدقهلية العثور على جثة ربة منزل ملقاة داخل جوال بمياه ترعة أسفل كوبرى بالبحيرة وكيل وزارة الصحة بالشرقية يتفقد قسم الحضانات و صرف مكافأة مالية ثلاثة أيام ضبط واعدام 800 كجم أسماك مملحة منتهية الصلاحية وغير صالحة للإستهلاك الآدمي بالبحيرة رئيس الوزراء يوجه بسرعة عقد اجتماع اللجنة العليا للهيئات الاقتصادية لبدء خطوات الإصلاح افتتاح الإسبوع العالمي للتوعية بمرض قصور عضلة القلب بالمعهد الطبى القومى بدمنهور” صور ” 5 أشخاص لا يجوز إعطاؤهم من زكاة المال الزمالك يحدد موعد سفر بعثة الفريق للمغرب استعداداً لنهائي الكونفيدرالية إذاعة جيش الاحتلال: الأجهزة الأمنية تبحث بدائل عملية عسكرية واسعة في رفح

وكيل تعليم الدقهلية يتحدث للديار عن مدارس النيل ونجاحاتها

المهندس علي عبد الرؤوف وكيل تعليم الدقهلية
المهندس علي عبد الرؤوف وكيل تعليم الدقهلية

صرح المهندس علي عبد الرؤوف أحمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية للديار في تصريح ولقاء خاص اليوم ان وزارة التعليم المصرية تنتصر وتنتشر يوميا عالميا ودوليا حيث أن هناك إقبال كبير من الزائرين على جناح مدارس النيل المصرية بمعرض Kids Expo .

وأوضح ان ذلك يأتي حيث انه قد شاركت مدارس النيل المصرية، في فعاليات معرض Kids Expo، والذي يعقد في فترة يومي اليوم وأمس من 8 إلى 9 نوفمبر 2019، وذلك لعرض نشاط مدارس النيل وإمكانياتها المختلفة ونظام التدريس وشروط الالتحاق بها، فضلًا عن تلقى طلبات الالتحاق لأبنائنا الطلاب للعام الدراسي 2020/2021.

وشهد الجناح الخاص بمدارس النيل في المعرض إقبالًا كبيرًا من الحضور بهدف التعرف على نظام التدريس داخل المدارس، والتي تعتمد على معايير عالمية وتقدم نموذجاً تعليمياً دولياً يعتمد على مناهج مصممة بأحدث الاتجاهات في العالم.

وقال إن مدارس النيل تمنح الطلاب شهادة معتمده دولياً من جامعة كامبريدج البريطانية تتيح للطالب التقديم المباشر بجامعة كامبريدج دون أي اختبارات.

وذلك لأن منظومة مدارس النيل المصرية تستمر في التقدم، وتفتح باب التقديم للعام الجديد 2020/2021 بعد أن حققت نجاحات كبيرة في ظل إقبال منقطع النظير على المدارس خلال العام الماضي مما يؤكد ثقة المجتمع وذلكممن خلال نجاحات المنظومة.. .. وأضاف أن مدارس النيل بالدقهلية وان كانت في اطوار بدايتها الا انها تسير بخطأ ممتازة وثابته.

كان ذلك خلال اللقاء اليوم بالمهندس على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية بالديار.