جريدة الديار
السبت 18 مايو 2024 08:11 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
«جمعيتي » تتاجر بالسلع المدعمة وتتلاعب بالسوق بالإسكندرية المهرجان القومي للمسرح المصري.. يعلن عن شروط مسابقة التأليف المسرحي في ضيافة نقابة زراعيين الإسكندرية : إنطلاق الإجتماع التنسيقي العام الأول لمُبادرة راصد أسواق نميرة نجم : تحية لصمود المرأة الفلسطينية في مُواجهة حرب الإبادة الجماعية بغزة قافلة طبية مجانية لأهالي البنجر غرب الإسكندرية البيئة : البنك الدولي يواصل مناقشة نتائج تقييم ممارسات إدارة المخلفات الرعاية الصحية بالمستشفيات الجامعية فى ذكرى ميلاده الـ84.. محطات من حياة زعيم الفن عادل إمام انتخاب «هشام الغزالي» عضوا بالمجلس العلمي للوكالة الدولية لبحوث السرطان «IARC» تقرير يكشف نجاحات مصر في شراكتها الاقتصادية مع الإمارات بمناسبة اليوم العالمي للمتاحف.. متحف البريد يستقبل الزائرين غدًا بالمجان ”مرأة الشعب الجمهورى بالدقهلية” تكرم عاملات وعمال مصر .. بحضور وكيل وزارة العمل الاستمتاع بزيارة متحف ومنزل كفافيس بالإسكندرية مجانا

لعبة Call of Duty تحصل على تحديث جديد فى 4 فبراير

من المنتظر أن يحصل إصدار Cold War من لعبة Call of Duty Black Ops ، على خريطة جديدة تسمى Firebase Z كجزء من وضع لعب Zombies، وستكون الخريطة الجديدة مجانية لجميع لاعبي Call of Duty Black Ops Cold War، حيث أعلنت Call of Duty عن هذا عبر حسابها الرسمي على تويتر.

وأطلقت Call of Duty أيضًا المقطع الدعائي لتحديث Firebase Z، حيث تم تعيين خريطة Firebase Z في براري فيتنام وتتميز بأنواع جديدة من الزومبي والأسلحة، وتبدو الخريطة الجديدة كبيرة بما يكفي لمعارك إطلاق النار وقنص كليهما، فيما يلمح المقطع الدعائي أيضًا إلى وجود زعماء الزومبي في اللعبة الذين يجب التعامل معهم كفريق، كما يمكن أيضًا السفر السريع عبر البوابات التي ستأخذك إلى ساحة المعركة.

وبدأت الحرب الباردة في Black Ops في 13 نوفمبر من العام الماضي، ولم تعد الزومبي جديدة في عالم Call of Duty بعد الآن، حيث جاء كل من Black Ops I و II مع امتداد Zombies، وبينما قامت Call of Duty بإزالة وضع Zombies من لعبتها على الهاتف المحمول، نظرًا لأن الوضع لا يتوافق مع معايير الألعاب في الامتياز، فقد أبقوا قناة الزومبي مفتوحة لـ Black Ops Cold War.