رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

محمد بيومي يكتب: «سماح جعفر».. نموذج إنساني

محمد بيومي
محمد بيومي

مصر العظيمة تبهرنا دائما وشعبها يملك قدرة على العطاء والإنسانية بشكل كبير آلاف النماذج التي تعطي بصمت ولاتنتظر شىء إلا رضا الله سبحانه وتعالى المصريون في كل مكان وزمان يقدمون قصص للعطاء أقرب للخيال.


وسماح جعفر نموذج راقي وصافي للعطاء بلا حدود سيدة من القناطر الخيرية تعمل ممرضة بمستشفى القناطر وهبت نفسها لعمل الخير، وقررت أثناء جائحة كورونا أن تقدم ما تستطيع لرعاية مرضى كورونا في أي وقت تلبي دعوة من يحتاجها.

وعندما وجدت عزوف لتجهيز موتى كورونا وأصبحت مشكلة كبيرة والسعر ارتفع لخمسة آلاف جنيه لتجهيز متوفي كورونا، قررت «سماح» بدون تردد أن تقوم بتجهيز متوفي كورونا وبالمجان ولم تبالي بأي خطر تتعرض له هي وأولادها والمحيطين بها.

سماح جعفر

وتقدمت بشجاعة وبدون تردد وأعلنت عن استعدادها لتجهيز موتي كورونا في أي مكان وفي أي وقت من النهار أو الليل وكانت بالفعل وليس بالقول ملاك الرحمة والإنسانية وقدمت نموذج رفيع المستوى بصمت وبدون لفت الأنظار لما تقوم به ولا انتظار لأي مقابل إلا من الله سبحانه وتعالى.

متأكد أن مصر كلها سعيدة وفخوره بسماح التي تستحق كل التكريم من وزارة الصحة ومن المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي لحقوق الإنسان وكل منظمات المجتمع المدني ومن كل أجهزة الدولة كل مصري يفخر بما قدمته سماح جعفر وكل مصري يقدم لها الشكر.


«سماح جعفر» أقدم لك أسمي آيات الشكر والعرفان كنموذج مشرف للمرأة المصرية.


ريال سعودي درهم إماراتي دينار كويتي دولار أمريكي
4.19 4.28 52.32 15.7

تابعنا على تويتر