الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

وليد محمد علي يكتب: انقذوا «قرية شنتنا الحجر» من «كورونا»

2020-05-29 22:09:46
وليد محمد علي
وليد محمد علي
وليد محمد علي

بعد أن اجتاح وباء كورونا قرية شنتنا الحجر - مركز بركة السبع - محافظة المنوفية، خلال الأسابيع الماضية وظهور العديد من الحالات الإيجابية وزيادة أعداد الوفاة، فقد شهدت الأربعاء الماضي فقط ثلاث حالات وفاة من أسرة واحدة نتيجة لإصابتهم بفيروس كورونا، فيما توفي فرد أخر من نفس الاسرة أول أيام العيد.

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد أكد تنفيذ قرار العزل الجزئي للمناطق التي ظهرت بها الإصابة في القرية، فيما قال أهل القرية أن البعض لم يلتزم بقرار العزل فيما يعرض حياة الأخرين للخطر.

وأناشد كما يناشد أهل القرية السيد المحافظ بمتابعة القرار واتخاذ كافة الاجراءات لتنفيذ قرار العزل ورفع درجة العزل للعزل الكلي لأن هناك من يصاب ولا يصرح بذلك.

فيما أبدى أهل القرية رغبتهم في تجهيز مكان للعزل خارج المناطق السكنية، حيث أن العزل حاليا يتم داخل مستشفي الحميات والتي تقع وسط القرية واقترحوا أن يتم العزل في مدرسة الشروق الخاصة، حيث أنها تقع خارج حدود القرية.

وأدعو أهل قريتي بأخد الحيطة والحذر وزيادة الوعي بخطورة الأمر والاهتمام بكافة تعليمات وزارة الصحة فالالتزام وحده والوعي هما القادرين علي خروجنا بأقل الخسائر، أنتم أبطال هذه الفترة والجميع يدعمكم.

No description available.


إرسل لصديق