الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

برلمان وأحزاب

مدحت بركات يناقش الاستعدادات الاخيرة لقائمة ابناء مصر في مؤتمر جماهيري حاشد بالزقازيق

2020-10-22 16:43:48
أرشيف
أرشيف
أحمد ناجي

يعقد المهندس مدحت بركات رئيس حزب ابناء مصر، عصر اليوم الخميس بمدينة الزقازيق مؤتمرا حاشدا يلتقي خلاله باعضاء الحزب وانصاره من ابناء محافظة الشرقة وذلك بحضور قيادات الحزب وعلي راسهم الدكتور محمد والي الامين العام واللواء ابراهيم فلاح المنسق العام لقائمة ابناء مصر التي تخوض الانتخابات البرلمانية بمنطقة شرق الدلتا.
ومن المقرر ان يلتقي رئيس الحزب قيادات الحزب واعضاء القائمة عقب انتهاء المؤتمر الذي يناقش الاستعدادات النهائية للانتخابات البرلمانية لمجلس النواب ٢٠٢٠.
وخلال المؤتمر يلقي المهندس مدحت بركات كلمته الخاصة بتحركات الحزب وجهوده استعدادا للانتخابات ودعمه ومساندته لقائمة ابناء مصر التي تضم ٤٢ مرشحا يمثلون منطقة شرق الدلتا والتي يسعى من خلالها الحزب لتمثيلها تحت قبة البرلمان خاصة وان القائمة تلقى قبولا واسعا بين المواطنين والتي يعول عليها الجميع في تحقيق نتائج مرضية لطموحات الحزب والمنافسة بقوة للفوز بالانتخابات لتكون خطوة تاريخية باعتبارها اول تجربة انتخابية للحزب منذ تاسيسه.
ومن المقرر ايضا ان يتحدث خلال المؤتمر كل من الامين الحام للحزب وايضا المنسق العام للقائمة لمناقشة اللمسات الاخيرة لاستعدادات القائمة والحزب للانتخابات.
كما يواصل بركات مشاواراته مع قيادات الحزب والمرشحين بالقائمة لوضع الرتوش الاخيرة قبل الانتخابات البرلمانية التي من المقرر انطلاقها خلال الايام القادم، خاصة وان استطلاعات الراي تؤكد ثقة الناخبين في الحزب ومرشحيه في تحقيق نتائج مرضية ومنافسة قوية لحصد مقاعد تليق بهم تحت قبة البرلمان.
وتجدر الاشارة الي ان قائمة ابناء مصر تمثل حزب ابناء مصر منفردا وهي المرة الاولي والوحيدة التي ينجح فيها حزبا سياسيا في تقديم قائمة انتخابية منفردا لخوض الانتخابات البرلمانية وهو ما يؤكد ثقة اعضاء الحزب في قيادته وتقديرهم لجهود وتحركات رئيسه في اثراء الحياة السياسية والحزبية في مصر في ظل المناخ السياسي الذي تتيحه القيادة السياسية وحرص الحزب علي دعم جهود الدولة وما تصبو اليه من تطلعات واصلاحات سياسية واقتصادية.

رئيس بعثة جامعة الدول العربية لمتابعة انتخابات مجلس النواب يلتقي برئيس الهيئة الوطنية للانتخابات


إرسل لصديق