الديار

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
عصـام عـامر

زاوية رأى

محمد خليفة يكتب : إلاَّ رسول الله يا أهل المعاصي ونشر الفتن!

2020-10-25 17:14:54
محمد خليفة
محمد خليفة
محمد خليفة

لست أدري يا أهل المعاصي والفتن، الأسباب الحقيقة وراء قيام الدولة الفرنسية بنشر الفتنة وتشجيع الارهاب والارهابيين لتنفيذ عمليات لا يقبلها الدين الاسلامي علي ارضهم ، فما جاء علي لسان الرئيس الفرنسى "إيمانويل ماكرون" يعد بمثابة اشارة خضراء للصحافة الفرنسية في الهجوم غير المبرر علي رسول الله وخاتم الأنبياء والمرسلين صلي الله عليه وسلّم ، فهذه الرسوم المسيئة لرسول الله ليس لها فائدة تذكر غير نشر الفتنة داخل الاراضي الفرنسية علي وجه الخصوص بل هي تشجيعاً للتنظيمات الإرهابية كداعش وغيرهم للقيام باعمال ضد الكنائس واخواتنا المسيحيين في كل دول العالم الذين لهم حق علينا في العيش معا في محبة وسلام ..

فهل يريد "ماكرون" اشعال حرب طائفية في المجتمعات العالمية بين المسلمين والمسيحين ؟! أم هل يريد اشعال الغضب في دول عربية بعينها من اجل ايجاد حجج للتدخل في شؤون هذه الدول ؟!

اري أنَّ تصريحات الرئيس الفرنسي هي بمثابة اعلان حرب باردة علي الدين الاسلامي، ولابد هنا من تحرّك عاجل لزعماء الدول الإسلامية ضد سياسة فرنسا العدائية تجاه الاسلام ، فقيادات وزعماء الدول الاسلامية العربية والأسيوية تملك العديد من الاسلحة السياسية لوقف هذا العبث المتكرر كل عام ، فهل من مغيث يغضب لرسول البشرية جمعاء، أم سيكتفي حكامنا وزعماءنا بالشجب والتنديد كالعادة ؟!


إرسل لصديق