جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 06:50 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

برلمان ا وفد كفر الشيخ يشارك كنيسة مارجرجس احتفالاتها بمرور 100 عام على إنشائها

صورة من الحدث
صورة من الحدث

تلبية لدعوة كريمة من القمص بطرس بطرس، راعى كنيسة مارجرجس في دسوق، شاركت اللجنة العامة لحزب الوفد في كفر الشيخ، الكنيسة مساء أمس، احتفالاتها، بمناسبة مرور 100 عام على إنشاءها، وذلك تدعيمًا لأواصر الإيخاء بين أبناء الوطن الواحد، وتأكيدًا على مبادئ الوحدة الوطنية ، التى أرساها حزب الوفد على مدار أكثر من مائة عام من النضال الوطنى.

وقدم محمد نجيب زغلول رئيس لجنة الوفد العامة في كفرالشيخ، التهنة للحضور، وعلى رأسهم القمص بطرس بطرس راعى الكنيسة؛ حيث احتفلت الكنيسه مساء أمس بمرور خمسين عامًا على تنصيبه راعيًا لها، ومائة عام على إنشائها.

حضر الاحتفال كل من محمد نجيب زغلول رئيس اللجنة العامة لحزب الوفد في كفر الشيخ، وميمى حمد رئيس لجنة الوفد في دسوق، وعبد الحليم المنفي نائب رئيس اللجنة المركزية للوفد في مطوبس، وإبراهيم درويش، ومنال أيوب، نواب رئيس لجنة بندر في مطوبس.