جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 08:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

برلمانى يطالب ضرورة اصطفاف المصريين وراء قيادتهم وافساد المؤامرات

 النائب عبد الوهاب خليل
النائب عبد الوهاب خليل
قال النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، أن تصدر قناة الجزيرة الإرهابية، للمنصات الإعلامية الإخوانية التي تنقل وتبث تقارير مفبركة، بغرض التحريض على مظاهرات وأعمال عنف داخل الوطن، يكشف نوايا الحمدين الارهابية تجاه القاهرة وإصرار قطر تحت حكم تميم بن حمد على الاضرار بأمن مصر القومي.
واشار عضو مجلس النواب، في بيان له اليوم، أن قناة الجزيرة الارهابية ومعها قنوات الإخوان الأخرى، مثل مكملين والشرق وغيرهم تتحين الفرص للإضرار بالوطن، وتسير وراء كل بوق خائن وعميل للإساءة للقيادة التاريخية لمصر والإساءة لانجازات الرئيس السيسي، الذي يقوم بعملية تنمية وإصلاحات وتعمير واسعة في مصر لم تشهدها منذ عقود.
ولفت خليل، إلى ضرورة اصطفاف المصريين وراء قيادتهم التاريخية، وافساد هذه المؤامرات للحفاظ على الاستقرار والآمان وحالة التنمية والتطور في البلاد.
احمد كشرى_نادى أسوان ضد الزمالك_البايرن ضد شالكه_كالديرون_التعاون السعودى_سيدة كفر الشيخ_زلزال