جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 04:10 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

إلهام شاهين تكشف سر قبولها بفيلم ” حظر تجوال ”

أكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين أن إختيارها لفيلم " حظر تجول " جاء بعد فيلمها رقم 100 في مسيرتها الفنية " يوم للستات " تابعت في لقاء خاص عبر برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON" قائلة " من وأنا صغيرة كانوا يقلولي نفسك في إيه ؟ كنت أققول نفسي أعمل 100 فيلم وكنت حاسة إنها حاجة بعيدة جداً وقتها لكن بعد أن نجحت و قمت بعمل 100 فيلم وأنا صغيرة .. توقفت وقلت لنفسي هعمل إيه تاني ؟ لاني عشت كل المواقف الي ممكن تتعاش في بطولات فنية في 100 فيلم بالاضافة لانتاجي من المسرحيات والمسلسلات ".

وتابعت : " قلت لنفسي هعمل إيه تاني ؟ خاصة وأنا مش بحب اكرر من نفسي كتير واقلل من نفسي وعشان أنا مجنونة سينما وفن مكنش من الساهل الاقي حاجة جديدة "