جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 03:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ” شعلة يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني رئيس هيئة تنشيط السياحة يستقبل وفدا من أعضاء مهرجان الإسكندرية السينمائي وزيرة البيئة : ٣٠٠ مليون يورو إستثمارات في مجال التوافق البيئي في الصناعة و٢٥٠ مليون يورو إستثمارات مستقبلية مفاجأة في قضية سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها لاستخراج أعضاءه إسرائيل تستهدف قياديًا بحزب الله ومرافقه على طريق دمشق-بيروت جالاتا سراي يتنافس مع أندية تركية على ضم النني ومحمد عبد المنعم 5 مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار روسيا تسيطر على بلدة جديدة في مقاطعة خاركيف

الجانرز” يتجرع خسارته الثامنة ويقترب من الهاوية....تقرير

ارسنال
ارسنال

يتعرض فريق"ارسنال" الانجليزي خسارته الثامنة ، حيث يقود "ارتيتا" عربة الجانرز مقترباً من الهاوية وهو في طريقه الي مواصلة نتائجه الكارثية ، وآخرها الهزينة التي تلقاها الفريق أمام نظيره "ايفرتون" مساء أمس السبت ، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الانجليزي.

خسر الفريق مساء أمس بثنائية مقابل هدف وحيد ، حيث تمكن فريق ايفرتون من إحراز الثنائية من قبل كل من اللاعب"روب هولدينج" من خطأ فادح وقع فيه ليعلن عن هدف لصالح ايفرتون في الدقيقة 22 ، والهدف الثاني من قبل اللاعب"ياري مينا" في الدقيقة 45 ، فيما تمكن الجانرز من إحراز هدف وحيد من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة في الدقيقة 35 احرزها اللاعب"نيكولا بيبي".

حصد الفريق من حصيلة 14 جولة اربع انتصارات وتعادلين وثمان هزائم ، وإليكم مشوار كم الهزائم الذي تعرض لها الفريق في الجولات الآتية :

الجولة الثالثة : خسر الفريق أمام نظيره" ليفربول" بثلاثية مقابل هدف ، حيث أحرز الثلاثية كل من اللاعب"ساديو ماني" و "اندرو روبرتسون" و "ديوغو جوتا" ، وتمكن فريق ارسنال من إحراز هدف وحيد من قبل اللاعب"ألكسندر لاكازيت" في الدقيقة 25 من عمر اللقاء.

الجولة الخامسة : خسر الفريق أمام نظيره" مانشستر سيتي" بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت بينهما ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"ستيرلينج" في الدقيقة 23 من عمر اللقاء.

الجولة السادسة : خسر الجانرز أمام نظيره"ليستر سيتي" بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت بينهما ، حيث أحرز هدف الفريق اللاعب"جيمي فاردي" في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

الجولة الثامنة : خسر الفريق أمام نظيره" استون فيلا" بثلاثية نظيفة ، حيث أحرز الثلاثية كل من اللاعب"بوكايو ساكا" من خطأ فادح وقع فيه في الدقيقة 25 ، واللاعب"أولي واتكينز" في الدقيقتين 72 ، 75 من عمر اللقاء.

الجولة العاشرة : خسر الفريق أمام نظيره" وولفرهامبتون" بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت بينهما ، هيث أحرز هدفين الفريق كل من اللاعب"بيدرو نيتو" واللاعب"دانيال بودينس" ، وتمكن الجانرز من إحراز هدف وحيد من قبل اللاعب" غابرييل دوس سانتوس" في الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

الجولة الحادية عشر : خسر الفريق أمام نظيره"توتنهام" بهدفين نظيفين في المواجهة التي جمعت بينهما ، حيث تمكن من إحراز الهدفين كل من اللاعب"سون هيونج مين" في الدقيقة 13 ، واللاعب"هاري كين" في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع من أحداث الشوط الأول.

الجولة الثانية عشر : خسر الفريق أمام نظيره "بيرنلي" بهدف نظيف في المواجهة التي جمعت بينهما ، حيث تمكن بيرنلي من إحراز الهدف من قبل اللاعب"بيير ايميريك اوباميانج" الذي وضع الهدف من خطأ فادح وقع فيه في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

اقرأ أيضاً : الريدز يزلزل عرين كريستال بالاس بسباعية صارخة