جريدة الديار
الأحد 19 مايو 2024 11:12 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد تعرف علي تفاصيل ما سيدور بين ولي العهد السعودي وسوليفان من اتفاقات استراتيجية انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية بالبحيرة برئاسة السروجى وفد نقابة البترول يلتقى اتحاد عمال الشغل التونسى لتبادل الخبرات الدقهلية حصدت ثمانى مراكز أولى في المسابقة الثقافية المشتركة بين التعليم والأوقاف تفاصيل إفتتاح الدورة 31 للمهرجان الختامي لنوادي المسرح بالسامر شوبير يكشف عن موقف صلاح من الإنضمام لمنتخب مصر بعد نهاية موسمه مع ليفربول المؤتمر الصحفي الثالث للإتحاد المصري لطلاب الصيادلة: نجاح باهر يناقش قضايا الصيدلة ويُطلق القمة المهنية الأولى مدارس التربية الفكرية بدمنهور يحصدون المراكز الأولى على مستوى الجمهورية جامعة دمنهور تحتفل باليوم العالمي للمتاحف ” صور ” وكيل تعليم البحيرة يقرر إحالة طالب للتحقيق بأحد لجان الشهادة الإعدادية واستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول نائب محافظ البحيرة تستقبل وفد لجنة الشئون الخارجية الصينى بمدينة رشيد ” صور ”

ليفاندوفسكي” يشارك أساسياً مع ”البايرن” بالدوري الألماني....تقرير

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

يشارك البولندي"روبرت ليفاندوفسكي" مهاجم الفريق البافاري بشكل أساسي ، حيث تمكن من حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق ، و يحتضن ملعب"أليانز أرينا" المواجهة التي تجمع بين"بايرن ميونيخ" و فريق "ماينز" مساء اليوم الأحد ، وذلك علي خلفية الاسبوع الرابع عشر من عمر الدوري الألماني.

يذاع اللقاء في تمام الساعة السابعة مساءاً ، وتمتلك مجموعة قنوات بي ان سبورت اتش دي الأحقية في إذاعة المبارايات ، وتختص القناة الثانيةFR بإذاعة اللقاء.

سجل "ليفاندوفسكي" 17 هدف في الدوري الألماني مع فريق وذلك في الجولات الآتية :

- الجولة الأولى : تمكن الاعب من إحراز هدف لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"شالكة" واحرز هدف الفريق في الدقيقة 31 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بثمانية أهداف نظيفة.

- الجولة الثالثة : تمكن الاعب من إحراز رباعية لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"هيرتا برلين" واحرز الرباعية في الدقائق 40 ، 51 ، 85 ، 90 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري برباغبة مقابل ثلاث اهداف.

- الجولة الرابعة : تمكن الاعب من إحراز هدفين لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"بيليفيلد" واحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 25 ، 45 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري برباعية مقابل هدف وحيد.

- الجولة الخامسة : تمكن الاعب من إحراز هاتريك لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"آنتراخت فرانكفورت" واحرز الثلاثية الامعة للفريق في الدقائق 10 ، 26 ، 60 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بخماسية نظيفة.

- الجولة السابعة : تمكن اللاعب من إحراز هدف وحيد للفريق البافاري في المواجهة التي جمعته بفريق"بروسيا دورتموند" ، حيث أحرز هدف الفريق في الدقيقة 48 من عمر اللقاء والذي انتهي بالتعادل بفوز البافاري بثلاثية مقابل هدفين.

- الجولة التاسعة : تمكن اللاعب من إحراز هدف وحيد للفريق البافاري في المواجهة التي جمعته بفريق"شتوتغارت" ، حيث أحرز هدف الفريق في الدقيقة 45 من عمر اللقاء والذي انتهي بالتعادل بفوز البافاري بثلاثية مقابل هدف وحيد.

- الجولة الحادية عشر : تمكن اللاعب من إحراز هدف وحيد للفريق البافاري في المواجهة التي جمعته بفريق"يونيون برلين" ، حيث أحرز هدف الفريق في الدقيقة 67 من عمر اللقاء والذي انتهي بالتعادل بهدف لكل فريق.

- الجولة الثانية عشر : تمكن الاعب من إحراز هدفين لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"فولفسبورج" واحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 45 ، 50 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد.

- الجولة الثالثة عشر : تمكن الاعب من إحراز هدفين لفريقه في المواجهة التي جمعته بفريق"ليفركوزن" واحرز هدفي الفريق في الدقيقتين 43 ، 90 من عمر اللقاء والذي انتهي بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف وحيد.

يحتل الفريق البافاري وصافة المجموعة برصيد 30 نقطة ، فيما يحتل فريق ماينز المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

اقرأ أيضاً : والتر بواليا يظهر في التتش للمرة الأولى