جريدة الديار
الأربعاء 22 مايو 2024 12:22 صـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
رسالة ماجستير بكلية الآداب ..”دراسة ميدانية مطبقة على مدينة المنصورة عن دور القيادات الإدارية النسائية فى تحقيق الحوكمة الرشيدة ” بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى ”بسبب مشادة كلامية نسي الفرامل” اعترافات سائق ابو غالب السيسي يؤكد حرص مصر على وقف نزيف الدم في غزة وتعزيز ثقافة السلام حقيقة واقعة محاولة خطف طالب بالقاهرة: شائعة أم حقيقة؟ هل تبيع الحكومة المصرية مستشفياتها؟ ....وزارة الصحة والسكان تجيب 8101 طلب من المواطنين بالشرقية لإستخراج شهادات البيانات والتصالح البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب

أحمد عيد يلعب دور مميز ومثير خلال فيلمه الجديد أهل الكهف

أحمد عيد
أحمد عيد

طرح البوستر الخاص بالنجم أحمد عيد بفيلمه الجديد أهل الكهف خلال الدقائق القليلة الماضية بواسطة المنتج وليد منصور.

وظهر النجم أحمد عيد خلال البوستر بأنه سيعود للسينما من جديد بعمل فني ضخم، ويجسد خلال العمل دور راعي أغنام وحيوانات برية يلعب دور قوياً بالعمل من خلال ملامح وجهه.

ولاقى البوستر الخاص بالنجم أحمد عيد إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، كما يستعد القائمون على العمل بطرح الفيلم خلال موسم عيد الأضحى المقبل بجميع الدول العربية.

وفيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمود حميدة و محمد فراج وأحمد عيد وريم مصطفي وخالد الصاوي ومصطفي فهمي وبيومي فؤاد و احمد فواد سليم وصبري فوار وهاجر احمد، و من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفه وإنتاج وليد منصور.

ومن المقرر أن فيلم "أهل الكهف" من أضخم إنتاجات السينما المصرية نظرًا لكم النجوم الذي يشارك وإستعانتهم بفريق عمل الأكشن بأكمله من لندن لظهور المشاهد علي أعلي مستوي.

شاهد أيضًا هلا شيحة برفقة أبنائها الأربعة تشعل السوشيال ميديا

S21-فاتورة التلفون الارضى-هيثم شاكر-اسامة جلال-سامح عبد العزيز-صفوت الشريف-بايرن ميونخ-يسرا-توتنهام-ارسنال-نانسى صلاح-مينا مسعود-عزل ترامب