جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 11:58 صـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
التنمية المحلية تتابع تحسين مستوي الخدمات للمواطنين بالمحافظات.. رصف طرق بالغربية ١٥١٣ مواطن تلقوا خدمات الكشف والعلاج بالمجان بقافلة السرو من صحة دمياط التنمية المحلية تتابع تنفيذ مبادرة حياة كريمة والجمهورية الجديدة مصر بتتبني بالمحافظات ..” أسوان” افتتاح استوديو المحتوى التعليمى الجديد بالتعاون مع اليونسكو وهواوى بالأكاديمية المهنية للمعلمين وزيرة التضامن: 60% من مرضى الإدمان يعيشون مع أسرهم دون اكتشاف الوالدين لتعاطي أبنائهم. وصول 8 شهداء لـ مستشفى «الأقصى» جراء قصف الاحتلال منزلًا بمخيم المغازي إصابة 9 أشخاص واحتراق منزل في مشاجرة بالفيوم ... بسبب خلافات الجيرة مصرع شاب في تصادم دراجة نارية بجرار زراعي في الوادي الجديد «القباج» تطلق مرحلة جديدة من حملة «أنت أقوى من المخدرات» للوعي بخطورة الإدمان 4 شهداء وعدد من المصابين جراء قصف الاحتلال لمنزل بمخيم المغازي سوريا.. انفجارات عنيفة تدوي في منطقة مطار حلب الدولي وزيرة التضامن: قضية المخدرات أصبحت خطرًا يُهدد السلم المجتمعي

منافس عادل إمام.. أكثر الفنانين قربًا من أحمد راتب

أحمد راتب
أحمد راتب

قالت لميس راتب، ابنة الفنان أحمد راتب، إنها لم تنس والدها يومًا، رغم مرور 5 سنوات على رحيله.

وتابعت في تعليقها على ذكرى رحيل والدها، في لقاء خلال برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON": أحفظ أعماله جميعاً عن ظهر قلب ولاأنساها.

سعيد صالح
وكشفت أن والدها كانت تربطه علاقة صداقة قوية، بالراحل سعيد صالح، كونهما عملا سوياً في عدد من الأعمال.

وأوضحت أن الراحل كان أبا حنونا، قائلة: "كان حنين أوي وكان من الآباء النادرين حتى بعد وفاته لم أتذكر يوم، إنه عمل تصرف ضايقني".

وواصلت: "كان طيب وحنين وبيحبنا أوي"، مضيفة: "لم يشغله يوم إنجاب البنين، كل حياته كانت عبارة عن شغله وحبه لينا".
واستطردت: "أحب أحفاده بعد إنجابنا وكان بينهم أولاد ولذلك سخر حبه الجم للاحفاد بعد إنجابنا حيث لديه سبعة أحفاد، شاف منهم خمسة وفيه 2 لم تسعفه حياته لرؤيتهما وتوفي قبل ميلادهما.

كوميديان
وردا على سؤال الحديدي، حول أقرب أعمال الراحل أحمد راتب لابنته لميس قالت: هو كان كوميديان يضحك الناس دون أن يشسعروا، وهذا ماقاله عنه الإعلامي مفيد فوزي الذي قال أحمد راتب يضحك الناس دون أن تدري، مقارنة بالكومديانات الآخرين الذين يعرفهم الناس قبل أن يقدموا الإفيه".

وكشفت أن الراحل كان كوميديان في حياته الطبيعية، حتى في المنزل، وقاطعتها أميرة سيدة مكاوي مازحة: "إنتي كنتي صغيرة مش فاكرة حاجة، أنا أبويا كان يعرف الراحل الراحل أحمد راتب عبر علاقة قديمة تبدأ من جده، وامتدت العلاقات الأسرية وصولاً للفنان أحمد راتب".

وقالت ابنة أحمد راتب: "أيضاً والدي ارتبط بصداقة قوية مع الراحل الفنان عمر الحريري، لكنها لم تكن عائلية، بل كانت على مستوى الصديقين فقط، مقارنة بعلاقة الراحل مع سعيد صالح وأحمد ارتب".