جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 06:47 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كواليس أغنية بسبوسة لـ «بسنت النبراوي»

الفنانة بسنت النبراوي
الفنانة بسنت النبراوي

أكدت الفنانة بسنت النبراوي، إنها كانت تعمل مضيفة جوية، وقررت الاتجاه لعالم الفن، مشيرةً إلى أنها سعيدة بتقديم اللهجة الشرقية في حكاية "النضارة البيضا" بمسلسل "قسمتي ونصيبك"، حيث تعشق هذه اللهجة منذ نعومة أظافرها.

وتابعت: رفضت المشاركة في أعمال فنية كثيرة، لأنها حصرتها في شخصية البنت الجميلة "الدلوعة" وأنا ممثلة وعندي إمكانيات وعاوزة أوريها للناس، وبرفض تماما دور البنت الشقية الدلوعة، لحد ما جالي دور في مسلسل الآنسة فرح.

وأضافت النبراوي خلال حوارها ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وبسنت الحسيني، أنها تنحدر من محافظة الشرقية، لكن اللهجة الشرقاوي الشهيرة بدأت تندثر: «من كتر حبي في اللهجة بدأت أعمل فيديوهات بطريقة كوميدي لايت عشان توصل للناس أسرع، لأني عاوزة اللهجة دي تستمر».

تفاصيل مشاركتها فى أغنية "بسبوسة"

وأشارت، إلى أن الفنان أكرم حسني هو من رشحها لأداء أغنية "بسبوسة" في مسلسل الوصية: «الأغنية مكنتش في المسلسل، لكن أكرم طلب مني أغني الأغنية، هو شخص موهوب جدا، وممكن يكتب الأغنية في ثانية، ورحت له الأستديو وسجلناها واحنا قاعدين، ومكنتش متوقعة إن الناس تعرفني وخاصة إنها عُرضت في أول يوم في شهر رمضان».

ولفتت، إلى أنها كانت تشعر بالقلق، لأن مسلسل الوصية كان العمل الفني الأول لها: "طول عمري كنت بقف قدام كاميرا الموبايل، وموقفتش قدام كاميرا تلفزيون أو سينما، وأكرم حسني ساعدني، كان حلم حياتي وتحقق من غير أي مجهود".

أعمال بسنت النبراوي

الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنانة بسنت النبراوي ، كان في رمضان الماضي 2021م ، من خلال مسلسل اللي ملوش كبير، بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، دينا فؤاد، خالد الصاوي، من تأليف عمرو محمود ياسين.

كما شاركت أيضا في فيلم عروستي الذي يعرض حاليا في دور العرض ، بطولة أحمد حاتم ، جميلة عوضي، صابرين، محمود البزاوي، زينب غريب، مروان يونس، تأليف مصطفي البربري.

تدور أحداث الفيلم في إطار دراما رومانسية، تجمع مغامرة بين شاب "أحمد حاتم" وفتاة "جميلة عوض"، وتقودهما الرحلة إلى العديد من المواقف وطرح الأسئلة حول الفرق بين الزواج عن حب وبين الزواج التقليدي.