الإثنين 15 أغسطس 2022 11:17 مـ 18 محرّم 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

بعد التجديد.. التفاصيل المالية في عقد علي معلول مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

نجح أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي في تمديد تعاقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، بخلاف الموسم الحالي، وسوف يتم الإعلان الرسمي خلال ساعات.

وكان عقد علي معلول ينتهي مع القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ووقع معلول، على عقود التجديد، صباح اليوم الإثنين، قبل أن يتوجه لتونس للانتظام في معسكر منتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وكان معلول انضم للأهلي في صيف 2016 قادما من الصفاقسي التونسي مقابل 700 ألف دولار.

وتم تعديل القيمة المالية للسنة المتبقية في تعاقد معلول وهي الحالية 2021-2022 بحيث يحصل على مليون و250 ألف دولار والعام الأول من العقد الجديد 2022-2023 بنفس القيمة على أن تكون السنة الأخيرة من العقد 2023-2024 بمليون و300 ألف دولار.

الأهلي يتعادل مع فيوتشر

وتعادل الأهلي مع فيوتشر، بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت على إستاد "الأهلي We" بالسلام، في ختام منافسات الجولة السابعة لبطولة الدوري المصري.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 19 نقطة، من الفوز في 6 مباريات، على أندية الإسماعيلي، والبنك الأهلي، والزمالك، والمقاولون العرب، وغزل المحلة، وسموحة، والتعادل مع فيوتشر.

ومنح الجوب إفريقي بيتسو موسيماني، لاعبي الأهلي، راحة ١٢ يومًا بعد انتهاء مباراة فيوتشر، بسبب توقف مسابقة الدوري الممتاز، لانشغال المنتخب الوطني بالتحضير لبطولة أمم إفريقيا على أن يبدأ التجمع يوم ٨ يناير المقبل.

وتقام بطولة أمم إفريقيا خلال الفترة من ٩ يناير إلى ٦ فبراير المقبلين في الكاميرون.