الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 07:15 صـ 6 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عاجل.. الموت يفجع الفنانة إسراء عبد الفتاح

الفنانة إسراء عبد الفتاح
الفنانة إسراء عبد الفتاح

أعلنت الفنانة الشابة سارة درزاي، خبر وفاة والد الفنانة الشابة إسراء عبد الفتاح زوجة نجم مسرح مصر حمدي الميرغني، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام.

وفاة والد الفنانة إسراء عبد الفتاح

نشرت سارة درزاي صورة أيه قرانية وكتبت عليها قائلة:"إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي الدكتور محمد عبدالفتاح عشماوي.. والد إخواتي إسراء عبد الفتاح ونورهان وزينة.. وحما أخويا حمدي الميرغني.

وتابعت: ربنا يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته.. هتوحشنا يا عمو محمد.. كان من أطيب وأكرم الناس. ربنا يصبر كل أحبابه.

احتفال إسراء وزوجها حمدي بـ الهالوين

نشرت الفنانة إسراء عبدالفتاح وزجها حمدي الميرغني، صورة جديدة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات موقع انستجرام، للاحتفال بالهالوين مع ابنتهم.

وظهرت إسراء وحمدي وابنتهم مرتدين ملابس باللون الأسود ووضعوا ميكاب مخيف للاحتفال بالهالوين، وفي وسطهم قرع العسل المرعب.

وكتب حمدي الميرغني على الصورة: معلش يا بنتي محدش بيختار أهله، ويذكر أن الزوجين قد احتفلا بعيد زواجهما، وتعرف الزوجين حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح عن طريق عملهم معا في مسرح مصر، وذاع صيتهم فنيا بعد نجاحهم في المسرح.

أعمال الفنانة إسراء عبد الفتاح

قدمت الفنانة إسراء عبد الفتاح العديد من الأعمال الفنية المختلفة سواء في المسرح من خلال مسرح مصر مع الفنان أشرف عبد الباقي، أو من خلال الأفلام السينمائية أو التلفيزيون .

فيلم خيالة مآته بطولة أحمد حلمي، انتصار،منة شلبي،خالد الصاوي ، بيومي فؤاد.

تدور أحداث العمل حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

وشاركت في السباق الرمضاني عام 2020 بمسلسل سكر زيادة، بطولة الفنانة نادية الجندي،نبيلة عبيد ، سمحية أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبد العزيز، تأليف أمين جمال، إبراهيم محسن، إخراج وائل إحسان ، جمال خزيم.

وتدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.