الجمعة 9 ديسمبر 2022 12:01 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

3 اجتماعات هامة لمحافظ بورسعيد اليوم .. تفاصيل

اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد

عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء اجتماعا موسعًا لمتابعة سير العمل بعدد من المديريات والإدارات بالديوان العام، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لمستجدات الأعمال فى كافة القطاعات، بحضور المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد وعدد من مديري إدارات الديوان العام ومديري المديريات ببورسعيد.

واستمع محافظ بورسعيد لعدد من ملفات العمل داخل عدد من الإدارات والمديريات ببورسعيد، مؤكدا أن محافظة بورسعيد حققت معدلات عالية من أعمال التنمية والتطوير في كافة المجالات، جعلت بورسعيد مدينة نموذجية يشيد بها أبناءها والزائرين من جميع البلدان، مشددا على أهمية توضيح جهود الأجهزة التنفيذية في تنفيذ كبرى المشروعات.

وكذلك إلقاء الضوء على التطور الحضاري والسياحي والصناعي والخدمي والقضاء على العشوائيات وغيرها حتى يتم توعية المواطنين والعاملين بجميع الجهات بالتنمية التي جرت ببورسعيد على كافة الأصعدة، ووجه المحافظ باستمرار تكثيف الجهود والعمل الجماعي لاستكمال مسيرة التنمية ببورسعيد.

موقف الخطة الاستثمارية المقترحة

وفي سياق منفصل، عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا بحضور اللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، والأجهزة المعنية، تابع خلاله موقف وملامح الخطة الاستثمارية المقترحة للعام المالي 2021/2022، والمشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة.

وأكد اللواء عادل الغضبان، على أهمية أن تشمل الخطة الاستثمارية المشروعات المختلفة التى تدعم خطة التنمية الحالية بمحافظة بورسعيد وتعمل على الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطن على كافة الأصعدة.

محافظ بورسعيد يتابع سير العمل داخل إدارات الأحياء

وكذلك اجتمع محافظ بورسعيد برؤساء الأحياء وطالبهم بتكثيف جهود تحصيل المتأخرات المستحقة على المواطنين، وأكد على أهمية قيام أجهزة الأحياء بتكثيف الجهود والعمل في تحصيل المتأخرات المستحقة على الإيجارات والنظافة وتكثيف العمل في الإدارات المختصة بهذا الشأن وأكد على أهمية المتابعة لملف تحصيل المتأخرات الإيجارية والتي يتم استغلالها في دعم العديد من المشروعات الخدمية والتنموية بمحافظة بورسعيد.