السبت 1 أبريل 2023 09:43 صـ 10 رمضان 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

كليب «بناقص» لـ آيتن عامر يخطى نصف مليون مشاهدة

أغنية بناقص
أغنية بناقص

كسر فيديو كليب "بناقص" للفنانة آيتن عامر حاجز نصف مليون مشاهدة، بعد مرور 72 ساعة على طرحه بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب، والمنصات الإلكترونية.

الأغنية من غناء آيتن عامر، من كلمات الشاعر تامر حسين، توزيع أحمد إبراهيم، ألحان وليد سعد، إخراج بتول عرفة، إنتاج لايف ستايلزستوديوز.

كلمات الأغنية "بناقص"

الأغنية تقول: "هنتكلم و نحكي فى إيه، ولا نصعب يا قلبي عليه، عملنا كتير عشان نرضيه، ومبيرضاش، حبيبنا إزاي ده كله كلام، وغدره أهو بان مع الأيام، من الآخر نقوله سلام، منستناش، بناقص يلا ما علينا، طلعت ملكش خير فينا، بألف سلامة فاض بينا، نهايته خلاص، يا ريتنا نفضها سيرة، خلاص شيلتني الليلة، وبكرة هردها كبيرة، قصاد الناس، ده واحد كان لازم يتساب أستاذ فى الوعود كداب، عتاب مين لاء قفلنا الباب، يودعنا، يعيش مع نفسه بقى خليه، يدور ع اللى يبقى عليه، ده مش حُب اللى عايشين فيه، ده كان مُعاناه".

آخر التطورات في خلاف آيتن عامر مع ريهام حجاج

وتحدثت الفنانة آيتن عامر من جديد عن أزمتها مع الفنانة ريهام حجاج، وهذه الأزمة تعود إلى حذف مشاهد من دورها في مسلسل "كل ما نفترق" بطولة ريهام حجاج، الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي.

وقالت الفنانة آيتن عامر خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلام الناس" الذي يذاع على شاشة MBC مصر: "مشكلتي مع ريهام وصلت إلى المحاكم، وتقدمت بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، لكن لم ينظر فيها حتى الآن، وأنا مقدمة الشكوى دي بقالي 8 شهور".

واختتمت: "اتحذفلي 70 في المية من دوري في مسلسل كل ما نفترق، أنا عارفة إن ليا حق وهخده، وربنا مش بيسيب حق حد أكيد، وأنا لا أَكِلّ ولا أَمِلّ".

أعمال آيتن عامر

تعاقدت الفنانة آيتن عامر على مسلسل جديد الرواية، تدور أحداثه في 10 حلقات حول جريمة قتل تقع داخل عرض مسرحي، من بطولة أحمد فهمي، شيري عادل، محمود عبدالمغني، أحمد الشامي، ثراء جبيل، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل،من المقرر أن ينطلق التصوير خلال الأيام المقبلة وهو من تأليف شادي محسن وأمير شوقي، وإخراج أمير شوقي.