جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 05:14 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

من جانب الأهرامات حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلادها

حنان مطاوع
حنان مطاوع

نشرت الفنانة الشابة حنان مطاوع صور لها من جانب الأهرامات معلقة عليها بشكل تورته مشيرة إلى احتفالها عيد ميلادها وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

ولدت حنان في ٢٣ فبراير لعام ١٩٧٩ وهي ابنة الفنان الراحل كرم مطاوع، والفنانة القديرة سهير المرشدي، وتخرجت مطاوع من المعهد العالي للفنون المسرحية.

بدأت حنان مطاوع رحلتها الفنية بدور مطربة في مسلسل حديث الصباح والمساء عام ٢٠٠١، وانطلقت حنان في مشوارها الفني وشاركت في العديد من الأعمال الفنية في السينما والتلفزيون والمسرح وأيضا الإذاعة.

ومن أهم أعمالها بنت القبائل ولمس أكتاف وبطولتها في حكاية امل حياتي من مسلسل إلا أنا وكان له صدي كبير عند الجمهور، وأيضا دورها في مسلسل القاهرة كابول في دور منال أمام الفنان طارق لطفي وحققت حنان من خلاله نجاح فني كبير في شهر رمضان الماضي.

وتخوض حنان لأول مرة دور البطولة في السباق الرمضاني المقبل في مسلسل من حكايتين كل حكاية مكونه من 15 حلقة، الأولى هي وش تالت وتم الانتهاء من تصويرها مؤخراً، وهي تأليف محمد على إبراهيم وإخراج معتز حسام ويشارك في بطولتها محمود عبد المغنى وهالة فاخر ونورهان وتامر فرج.

أما الحكاية الثانية من المسلسل فلم يتم الاستقرار على اسمها النهائي حتى الآن وهي أيضا تأليف محمد على إبراهيم وإخراج أحمد حسن ويجرى ترشيح الفنانين المشاركين في بطولتها تمهيداً لبدء تصويرها خلال الأيام المقبلة.