جريدة الديار
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:44 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
بنك مصر يوقع عقد قرض طويل الأجل ب 990 مليون جنيه مع شركة ايديتا محافظ دمياط تجرى زيارة مفاجئة لمقر الوحدة المحلية لرأس البر لمتابعة سير العمل وتقرر إحالة ٢ من العاملين للتحقيق لخروجهم بدون اذن لمتابعة منظومة العمل بكافة الملفات زيارة مفاجئة من محافظ دمياط لمقر الوحدة المحلية بالسنانية محافظ دمياط تشدد على الدفع بمعدلات التنفيذ ورفع المخلفات الناتجة عن الأعمال بشكل دورى البحيرة ... توريد 206 ألف طن من محصول الزهب الاصفر لموسم حصاد 2024 محافظ الجيزة ينعي المتوفين في معدية ابوغالب ضبط 4 طن جبنه بيضاء مجهولة المصدر ومواد الغذائية بالبحيرة وزير الصحة يتابع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالجيزة الغرفة التجارية بالبحيرة تعلن تقديم 54 شركة طلبات استثناء من تطبيق الحد الأدنى للأجور بالأسماء.. إصابة 12 طفلا إثر انقلاب سيارة حضانة بترعة في البحيرة حضور وزيرة الثقافة احتفالية الأوبرا بالموسيقار الراحل عمار الشريعي زيادة جديدة في أعداد الضحايا.. غرق 20 فتاة في معدية منشأة القناطر” صور ”

مصرع عامل وإصابة 3 آخرين في حادث تصادم بدار السلام بسوهاج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

لقي عامل مصرعه، بينما أصيب 3 أخرين بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم للمستشفى الجامعي للعلاج، وذلك على إثر وقوع حادث تصادم بين تروسيكل ودراجة بخارية على الطريق بدائرة مركز شرطة دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوقوع مصادمة على الطريق بدائرة المركز ووجود متوفى ومصابين وتم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان وقوع الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها علاميد على العماري، رئيس مباحث لمديرية بوجود حادث تصادم ومتوفى ومصابين دائرة المركز حيث تبين أنه أثناء سير تروسيكل " بدون لوحات معدنية " قيادة المدعو زياد م أ ن 14 سنة طالب ويقيم بذات الناحية أختل مقود القيادة بيده واصطدم بدراجة بخارية " بدون لوحات معدنية " قيادة المدعو محمد ص م ن 27 سنة عامل ويقيم بذات الناحية.

ونتج عن الحادث وفاة قائد الدراجة البخارية وإصابة كل من وقائد التروسيكل، وعبد الرحمن م ا ن 12 سنة تلميذ، وأحمد م ا ن سن 8 سنة تلميذ يقمون بذات الناحية شقيقي الأول كانا برفقته "باشتباه ما بعد الارتجاج "، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزي والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعي

وبسؤال كل من شقيق المتوفى خالد ص م ن 27 سنة عامل، ووالد المصابين محمد ا ن ع 37 سنة عامل ويقيمان بذات الناحية قررا بمضمون ما تقدم ونفي الأول الشبهة الجنائية، تم رفع آثار الحادث والتحفظ على التروسيكل والدراجة وتم العرض على النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.