جريدة الديار
الأربعاء 8 مايو 2024 10:49 صـ 29 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تعرف على الراحل زياد إيهاب حارس مرمى الناشئين بالأهلي

زياد إيهاب
زياد إيهاب

نعى مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وأعضاء مجلس الإدارة والقطاعات الرياضية، ببالغ الحزن والأسى أحد أبناء النادي، الشاب زياد إيهاب حارس مرمى فريق الأهلي لكرة القدم مواليد 2003 الذي وافته المنية صباح اليوم.

وتقدم مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفقيد وزملائه، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويدخله فسيح جناته.

وتوفي اللاعب زياد إيهاب، حارس مرمى فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، بعد سقوطه من شرفة منزله في حي عين شمس بالقاهرة.

من هو زياد إيهاب؟

زياد إيهاب هو الحارس الأساسي لفريق النادي الأهلي وهو من مواليد العام 2003 حيث تولى حراسة مرمى فريق الناشئين بالنادي خلال فترات كبيرة من الموسم الماضي.

وقدم اللاعب الراحل زياد إيهاب مستويات متميزة في جميع المباريات التي شارك فيها، ونال إشادة كل مدربي القطاع في النادي الأهلي الذين توقعوا له مستقبل كبير في مركز حراسة المرمى.

وأثار خبر وفاة الحارس الناشئ صدمة كبرى في النادي الأهلي حزنا على اللاعب، خاصة أن الراحل شارك في آخر مباراتين للفريق، وظهر خلالهما بمستوى كبير.

محدش فاهم اللي فيا

آخر رسالة وجهها زياد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كتب فيها: «محدش فاهم اللي فيا ومحدش هيفهمه»

ويُعد زياد إيهاب من الحُراس المُتميزين في قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، فهو من اللاعبين الملتزمين بالمواعيد والمتحلين بالأخلاق داخل وخارج الملعب، كما أنه يتميز بعلاقات جيدة مع جميع زملائه ومدربيه سواء ممن عملوا معه داخل أو خارج النادي الأهلي.

خبر وفاته مثل صدمة كبيرة لجميع من عرفه وهو ما دعا العديد من أقاربه وزملائه للتوافد على منزله بمنطقة عين شمس فور إعلان خبر وفاته الذي نزل كالصاعقة على الجميع.

ومن جانبه عبر خالد بيبو مدير قطاع الناشئين عن حزنه الشديد على اللاعب زياد، مؤكدا أنه كان يحظى بحب الجميع نظرا لدماثة خلقة وحبه للجميع.

واكد أن الملاعب المصرية فقدت برحيل زياد إيهاب نجما صاعدا كان له مستقبل باهر ولكن إرادة الله فوق الجميع، مشيرا إلى أن الفقيد كان من أبرز المواهب في قطاع الناشئين بالأهلي.