الجمعة 30 سبتمبر 2022 06:21 صـ 5 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

فيريرا يعلن قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي الكأس

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية ومثيرة ضد غريمه التقليدي النادي الأهلي في نهائي كأس مصر الموسم الماضي، في اللقاء الذي يقام على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري محدود، ويبدأ في تمام الساعة التاسعة مساء الخميس بتوقيت القاهرة.

فيريرا يعلن قائمة الزمالك

أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الأهلي المقرر لها مساء غدا الخميس باستاد القاهرة في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد - محمد نديم.

‏‎خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" - محمود علاء - محمد عبد الغني - محمد طارق - حسام عبدالمجيد - عبدالله جمعة - أحمد فتوح - محمد عبد الشافي - حازم إمام - حمزة المثلوثي.

‏‎خط الوسط: محمد أشرف " روقا" - إمام عاشور - إسلام جابر - يوسف إبراهيم " اوباما " - محمد اوناجم - محمود عبدالرازق "شيكابالا " - أيمن حفني - أحمد سيد "زيزو"- أشرف بن شرقي.

‏‎خط الهجوم: سيف الجزيري - سيد عبدالله" نيمار".

تقسيمة قوية

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية قوية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا للقاء الأهلي المقبل في نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وقام الجهاز الفني للفريق بتقسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لخوض تقسيمة، حيث يستمر الفريق الفائز في الملعب، وركز البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية.. كما حرص المدير الفني على توجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء خلال التقسيمة