جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 11:56 صـ 27 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

شادي محمد يكشف تولي عماد النحاس قيادة الاتحاد السكندري

عماد النحاس
عماد النحاس

قال شادي محمد نجم كرة القدم المصرية السابق، إن هناك اتفاقا بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري، مع عماد النحاس لتدريب الفريق السكندري، خلال الموسم الحالي خلفًا لحسام حسن.

عماد النحاس

وقال شادي محمد فى تصريحات عبر برنامج "أوضة اللبس"، المذاع على قناة النهار: "تم الاتفاق بين محمد مصيلحي رئيس الاتحاد السكندري مع عماد النحاس لتدريب الفريق بعد رحيل حسام حسن".

واعتمد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي بالإجماع، توصيات لجنة الكرة برئاسة أحمد عبد المجيد نائب رئيس مجلس الإدارة وعضوية محمد سلامة ومحمد البحيري أعضاء مجلس الإدارة.

ويأتي ذلك عقب عرض ما انتهى إليه الاجتماع الذي عُقد مع الجهاز الفني لفريق الكرة، لبحث أسباب تراجع النتائج وتدهور مستوى الفريق الأول لكرة القدم، وقد قرر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري ما يلي:

أولاً: فسخ تعاقد الكابتن حسام حسن المدير الفني والكابتن إبراهيم حسن مدير الكرة والجهاز الفني والإداري المعاون بالتراضي، وتوجيه الشكر لهم على الفترة الماضية التي قضاها الجهاز في قيادة الفريق.

ثانياً: وقف جميع المستحقات المالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لحين تحسن النتائج.
ثالثا: كما قرر مجلس إدارة النادي خصم ما يعادل 5% من قيمة عقود جميع اللاعبين لسوء المستوى وتدهور نتائج الفريق.

رابعاً: الإعلان عن المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم والجهاز المعاون خلال 48 ساعة وتمنى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري كل التوفيق للكابتن حسام حسن والكابتن إبراهيم حسن والجهاز الفني والإداري المعاون في خطواتهم القادمة.

تراجع نتائج سيد البلد

ويأتي ذلك على خلفية تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة الماضية إلى جانب خروجه من كأس مصر بالخسارة أمام سيراميكا كيلوباترا بهدفين مقابل هدف.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر لمسابقة الدوري الممتاز برصيد 14 نقطة.