جريدة الديار
الإثنين 6 مايو 2024 12:45 صـ 26 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
قيادات الرحمانية يشاركون الاخوه الاقباط احتفلاتهم بعيد القيامة المجيد محافظ السويس يجمع القيادات ويفاجئهم بتحليل مخدرات نجاح مبهر لمهرجان بابل للثقافات العالمية 2024 ” صور ” فساد جديدة بالملايين.. التحقيق مع وكيل وزارة التموين و8 مسؤولين بتهمة السرقة الداخلية تكشف ملابسات واقعة النصب على المواطنين عبر التطبيقات الإلكترونية الداخلية تكشف ملابسات إلقاء زوج لزوجته من السيارة ويخطف صغيرته بدمياط الأطباء البيطريين تحذر المواطنين من أكل أجزاء في الفسيخ والرنجة إعلام عبري: إسرائيل تغلق معبر كرم أبو سالم بعد تعرضه للقصف سيول وصواعق رعدية.. السعودية تطلق الإنذار الأحمر بسبب طقس الساعات المقبلة غداً....انطلاق مبادرة «شوف بنفسك »من أمام ستاد الإسكندرية نائب محافظ البحيرة تؤكد على جاهزية المنتزهات والحدائق العامة لإستقبال المواطنين خلال الإحتفال باعياد الربيع ”شم النسيم” وفد حماس يغادر القاهرة بعد انتهاء مباحثات الهدنة

تصريح غامض من صلاح عن تجديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

لاتزال مفوضات قائد منتخب مصر محمد صلاح، مع إدارة ليفربول الإنجليزي متواصلة لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو 2023.

وقال صلاح لـ شبكة سكاي سبورتس، عن مفوضات التجديد لعقده مع الريدز، إنه ليس الوقت المناسب للحديث عن وضع عقده مع ليفربول، حيث يتطلع النادي إلى تحقيق رباعية تاريخية.

وجاء هذا قبل مواجهة يوم الأحد الحاسمة في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع متصدر الدوري مانشستر سيتي.

ليس الوقت المناسب

وعلق قائد المنتخب المصري على محادثات عقده الجارية مع إدارة ليفربول بأنها "موقف حساس"، لكنه قال إن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للتحدث عن وضع عقده لأنه يركز على مباراة ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتمل أن يفوز بأربعة ألقاب في النهاية هذا الموسم.

أشياء كثيرة لا يعرفها الناس

وعُندما سئل عما يمكن أن يقوله عن وضع عقده في ليفربول، قال محمد صلاح: "حسنًا، ليس الكثير، ولكن بصراحة ولكن ما يمكنني قوله هو أن هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس".

وأضاف: "لا يمكنني أن أكون أنانيًا وأتحدث عن وضعي، نحن في أهم فترة بالنسبة للفريق، لذا يجب أن أتحدث فقط عن الفريق، وأركز على ما سيأتي مع الفريق وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

وواصل محمد صلاح: "هذا كل ما يمكنني قوله، آمل أن نكون أكثر تفاؤلاً ونرى ما سيحدث".

الوضع حساس

وعندما سئل عما إذا كان واثقًا من أنه سيتم التوصل لاتفاق لتوقيع عقد جديد في ليفربول، علق: "لا أستطيع أن أقول نعم، لا أستطيع أن أقول لا ولكني قلت مرات عديدة من قبل عما أريد، ولكن مرة أخرى، لن أتعمق في الحديث عن عقدي الآن لأنه وضع حساس حقًا".

وأصر المحترف المصري: "الفريق بحاجة للفوز ولا يمكنني أن أخوض في الأخبار وأتحدث فقط عن عقدي، أنا فقط أركز مع الفريق، وهذا كل شيء."

وقيد ليفربول عددًا من كبار اللاعبين بصفقات جديدة هذا الموسم، لكن المشجعين ما زالوا ينتظرون صلاح لتوقيع عقد جديد.

وعلى الرغم من محادثات العقد المطولة، يصر صلاح على أن التكهنات لن تؤثر على أدائه على أرض الملعب.

وشدد جناح ليفربول: "لا، على الإطلاق"، ردًا على سؤال عما إذا كان أدائه قد تأثر بالحديث عن مستقبله في الأنفيلد.

وأكمل صلاح تصريحاته موضحًا: "لقد تحدثت مع المدير الفني من وقت لآخر وأنا محترف للغاية، وأعرف وظيفتي جيدًا".

واختتم صلاح تصريحاته مع شبكةسكايسبورتس وقال: "أنا تقريبًا أول شخص هنا وآخر من يغادر، أعرف ما أفعله، لذلك أنا لست منزعجًا من ذلك، أنا فقط أركز على الفريق، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، أنا أركز على الفوز بالألقاب وأنا أعطي كل ما بوسعي للنادي".