جريدة الديار
الإثنين 29 أبريل 2024 01:00 مـ 20 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

دينا الشربيني تكشف سر ألغاز ”التاتو” المكتوب على يدها

دينا الشربيني
دينا الشربيني

كشفت الفنانة دينا الشربيني، سر أسماء التاتو المكتوب على يدها، قائلة: "تاتو ليلى على اسم ماما وتاتو تاريخ 3/4 لعيد ميلاد بابا وعندي تاتو ثالث اسمه الحياة، وعمري ما غيرته"، مؤكدة أن المشاكل الشخصية التي تتعرض لها لا تؤثر على عملها كفنانة.

عمل الفوازير

وأشارت الفنانة دينا الشربيني، خلال حوارها ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة "القاهرة والناس"، إلى أنها تتمنى أن تقوم بعمل فوازير ودعمت النجمات دنيا سمير غانم ونيللي كريم وياسمين رئيس، قائلة: "نفسي اعمل فوازير ودنيا سمير غانم جميلة ونيللي كريم خطيرة وياسمين رئيس جميلة وكلهم حلوين للفوازير".

رأي دينا الشربيني في أحمد مكي

وأكدت الفنانة دينا الشربيني، أن العمل مع النجم أحمد مكي مميز للغاية، مضيفة: "الشغل مع أحمد مكي تحفة ومش بفهم في موضوع الإيرادات ومعرفش سبب انخفاض ايرادات فيلم سمير أبو نيل، وبشوف أنها حته المنتج قوي وأنا رحت عملت الشغل اللي عليا وبميل الى الادوار الدرامية".

أكدت الفنانة دينا الشربيني، رغبتها في اجراء عمليات تجميل في أنفها ولكنها تتخوف من فكرة العمليات عموما، قائلة: "هموت وأعمل عملية تجميل فى أنفي ولكن بخاف من العمليات والحقن وفكرة العمليات عموما مخاطرة والناس القريبة مني بيقولوا لي متعمليش".

وأضافت الفنانة دينا الشربيني، أن أصدقائها المقربين نصحوها بعدم اجراء عمليات تجميل في أنفها وأن هيئتها الطبيعية جميلة، نافية أن يكون طلب منها أي مخرج اجراء عمليات تجميل ولكنها تريد أن تعملها.

دينا الشربيني تعلق على الخيانة

وأشارت الفنانة دينا الشربيني، إلى أنها تعلمت الكثير من كل التجارب التي تعرضت لها في حياتها، مؤكدا أنها من الشخصيات التي ترفض فكرة الخيانة، مضيفة: "الخيانة مرفوضة عموما وبكره الكذب عموما".

برنامج "حبر سري"

يذاع البرنامج يوميا في تمام الساعة السادسة وثلث بعد أذان المغرب، على قناة القاهرة والناس، من تقديم الإعلامية اسما ابراهيم ، ويستضيف البرنامج عدد كبير من الفنانين والفنانات والمشاهير الرياضه.