جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 01:05 مـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

وست هام يتعادل مع السيتي ويشعل صراع اللقب

هدف وست هام في مرمي السيتي
هدف وست هام في مرمي السيتي

نجح فريق وست هام​ يونايتد في تحقيق تعادل ثمين مع فريق مانشستر سيتي متصدر المسابقة بنتيجة 2-2 في المباراة التي جرت على ملعب لندن ضمن مباريات الجولة السابعة والثلاثون لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

الشوط الأول

في الشوط الأول كان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي هو الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي فريق وست هام،وسط اعتماد لاعبي وست هام على الهجمات السريعة المرتدة.

تألق خلال الشوط الأول نجم وست هام اللاعب جارود بوين الذي نجح في هز شباك فريق مانشستر سيتي من خلال هجمات سريعة مرتدة في الدقيقتين 24 و 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم الهامرز بنتيجة 2-0.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني، واصل فريق مانشستر سيتي الضغط الهجومي الكبير على مرمي فريق وست هام يونايتد، وشن لاعبو السيتي هجمات سريعة ومتواصلة، لينجح السيتي في إحراز التعادل من خلال الضغط المكثّف على صاحب الأرض، وافتتح التسجيل للسيتي اللاعب جاك جريليش في الدقيقة 49، وجاء التعادل عن طريق لاعب وست هام فلاديمير كوفال الذي سجل في مرمى فريقه عن طريق الخطأ في الدقيقة 69.

وأهدر نجم الكرة الجزائرية اللاعب رياض محرز فرصة تسجيل الهدف الثالث بعد أن تصدى الحارس لوكاس فابيانسكي لركلة جزاء في الدقيقة 85.

وفي مباريات أخرى، فاز ليستر سيتي على واتفورد بنتيجة 5-1، تعادل برايتون مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، تعادل وولفرهامبتون مع نورويتش سيتي بنتيجة 1-1، وتعادل كريستال بالاس مع أستون فيلا بنتيجة 1-1.