جريدة الديار
الجمعة 26 أبريل 2024 04:10 صـ 17 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

حمدي بتشان يتعاقد على مسرحية تعالى بالحب

حمدي بتشان
حمدي بتشان

تعاقد المطرب حمدي بتشان على مسرحية تعالى بالحب المؤلف مودي الشاعري، ويبدأ نجوم مسرحية تعالى بالحب البروفات الشهر المقبل، وسوف يتم عرض المسرحية شهر أغسطس المقبل على مسرح الفن جلال الشرقاوي، وتضم مسرحية تعالى بالحب نجوم شباب وبطلة العرض التي ستكون مفاجأة للجميع بمشاركتها أمام المطرب حمدي بتشان.

وتدور أحداث المسرحية في إطار استعراضي كوميدي وتناقش عدة محاور منها مأساة الأهالي في الدروس الخصوصية وعدم ذهاب الأبناء لتلك الدروس والجلوس على المقاهي وظاهرة التدخين في سن الصغر، وتناقش أيضا ظاهرة أطفال الشوارع ومن هو السبب في هذه الظاهرة.

يجسد المطرب حمدي بتشان شخصية مدحت الشاب صاحب الصوت الجميل وهو من منطقة شعبية يحلم أن يصبح مطرب مشهور إلى أن تظهر المطربة هيام التي تعيش في منطقة راقية وينشأ بينهما قصة حب رغم فرق المستوى الاجتماعي، وتضم مسرحية تعالى بالحب مجموعة من الموهوبين من ذوي الاحتياجات الخاصة ليعبروا عن موهبتهما أمام الجميع على خشبة المسرحة.

وقال المطرب حمدي بتشان سعيد بتقديم هذا العرض الذى أشارك في بطولته ويقدم من خلال العرض المسرحي عدد من الأغاني الاستعراضية وأتمنى أن تنال إعجاب الجمهور، وسيعد بمشاركة عدد كبير من أصحاب القدرات الخاصة الذين يملكون موهبة حقيقية وعلى الجميع الوقوف بجوارهم سواء في التمثيل أو الغناء أو الشعر.

ويستعد المطرب حمدي بتشان لطرح أحدث أغانيه الفترة المقبلة وسوف يتم تصويرها فيديو كليب على إحدى القنوات الفضائية والقناة الرسمية على اليوتيوب.

يذكر أن أخر أعمال المطرب حمدي بتشان أغنية يا ليل يا أبو الليالي كلمات وليد رياض، الحان تامر حجاج، توزيع أشرف البرنس، ميكس وماستر محمد جودة.