جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 04:17 مـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تجديد حبس مستريح الكافيهات بالشرقية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

جددت جهات التحقيق بمحافظة الشرقية حبس الشاب الملقب بـ "مستريح الكافيهات" لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، وذلك بعد استيلائه على 250 مليون جنيه منهم.

وشهدت المحافظة، واقعة نصب جديدة على المواطنين بعد قيام مستريح جديد بالنصب على عدد من أهالي مركزي الزقازيق وديرب نجم واستولى على مبالغ مالية ضخمة بعد أن أوهم ضحاياه باستثمار أموالهم، في أنشطة وهمية مقابل إعطائهم أرباحا شهرية.

وأوضح عدد من الضحايا أن مستريح الشرقية الجديد استولى على 250 مليون جنيه، والمبلغ في تزايد في ظل ظهور ضحايا جدد بعد أن تم القبض عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت الساعات الماضية بلاغات من بعض المواطنين، مقيمين بنطاق مركزى الزقازيق وديرب نجم بمحافظة الشرقية ضد أحد الأشخاص، بتهمة حصوله منهم على مبالغ مالية، بغرض توظيفها واستثمارها لهم في التجارة، مقابل أرباح مالية وامتناعه عن سداد الأرباح أو رد الأصل لهم.

وكثفت الأجهزة الأمنية بالتنسيق مع الأموال العامة، جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وأسفرت التحريات والمعلومات عن صحتها.

وأوضحت التحريات أن المتهم يدعى"محمد.ج" 31 عاما ويمتلك مجموعة من الكافيهات بمنطقة الغشام بدائرة قسم ثان الزقازيق، وبعد فترة قام بتجميع عدد كبير من أموالهم واختفى تماما.

وعقب تقنين الإجراءات، واستهداف المتهم، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة على النحو المشار إليه فيما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.