جريدة الديار
الجمعة 29 مارس 2024 04:16 مـ 19 رمضان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

المشدد 7 سنوات لحلاق هتك عرض فتاة بعابدين

اسلام محمد

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في عابدين، اليوم السبت، معاقبة حلاق بالسجن المشدد لمدة 7 سنوات وذلك لاتمامه بهتك عرض فتاة بمنطقة عابدين بعد وجود علاقة عاطفية بينهما، تطورت لإقامة علاقة غير شرعية، وهو ما أسفر عن حملها سفاحا منه.

وجاء في أوراق القضية قيام المتهم «م. أ»، بهتك عرض فتاة قاصر في العقد الأول من عمرها، تبلغ من العمر 17 عاما، بعد أن جمعتهما علاقة عاطفية تطورت إلى علاقة غير شرعية، أسفرت عن حملها سفاحا منه.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة عابدين، يفيد بورود بلاغ من والد الفتاة المجني عليها، بتضرره من أحد الأشخاص الذي يعمل حلاق، بهتك عرض نجلته القاصر التي تبلغ من العمر 17 عاما، وهو ما أسفر عن حملها سفاحا بعد علاقة غير شرعية جمعتهما.

على الفور وبعد تلقي البلاغ، انتقلت قوة أمنية من قسم شرطة عابدين، إلى مكان الواقعة، وتم القبض على المتهم الذي اعترف تفصيليا بارتكابه الواقعة وأنه كانت تجمعه بالمجني عليها علاقة عاطفية تطورت بينهما إلى علاقة غير شرعية، داخل شقته بعدما استدرجها بدائرة القسم وهتك عرضها.

تم تحرير المحضر اللازم وجري إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق فيها للوقوف على ملابساتها بشكل كامل، ووجهت للمتهم هتك عرض فتاة قاصر.