جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 07:33 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

عاطل ينهي حياة نجله في سوهاج (والسبب صادم)

صورة الطفل
صورة الطفل

لقي طفل يبلغ من العمر 5 سنوات مصرعه على يد والده مدمن مخدرات وخاصة الشابو، عن طريق ضربه بالعصا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة داخل منزلهم بناحية قرية الغريزات دائرة المركز.

تعود أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطاراً من مأمور مركز شرطة المراغة، يوضح تلقيه بلاغ بوقوع حادث قتل طفل على يد والده بدائرة المركز.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز بقيادة الرائد محمد عبدالسلام رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة الطفل "يوسف ف"، يبلغ من العمر 5 سنوات، يقيم قرية الغريزات، مسجاه على الأرض داخل منزلهم بالطابق الأول، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار ضرب على الرأس والوجه والجسم ووجود سحجات متفرقة بالجسم.

وتم الدفع بسيارة إسعاف وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزى تحت تصرف النيابة العامة.

وبإجراء التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة والد الطفل فرج ي"، يبلغ من العمر 34 عاما، عاطل، ويقيم بذات الناحية، مدمن مخدرات وخاصة مخدر الشابو، وله بيانات جنائية وسبق اتهامه في عدد 20 قضية متنوعة "إيصالات أمانه -مخدرات - سرقة".

وعقب تقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من القبض على المتهم، وبمواجهته أعترف بارتكاب الواقعة تحت تأثير المخدرات، وأنه قام بضرب الطفل باستخدام عصا لمنعه من اللعب في الشارع.

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.