جريدة الديار
الجمعة 3 مايو 2024 08:22 صـ 24 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

التعادل يحسم مواجهة ألمانيا وإنجلترا في دوري الأمم الأوروبية

هاري كين يسجل هدف إنجلترا
هاري كين يسجل هدف إنجلترا

نجح منتخب إنجلترا في حصد نقطة ثمينة،بعدما حول تأخره بهدف إلى التعادل الإيجابي أمام منتخب ألمانيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في إطار منافسات دوري الأمم الأوروبية،على ملعب الأليانز آرينا مباراة المنتخبين في الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

الشوط الأول

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الاول بين منتخبي ألمانيا وإنجلترا، وفي هذا الشوط سيطر منتخب الماكينات الألمانية على مجرياته ،حيث كان الفريق الأكثر سيطرة واستحواذ على الكرة وشكل لاعبوه ضغط هجومي كبير على مرمي المنتخب الإنجليزي ولاحت عدة فرص للاعبي ألمانيا ولكن غابت اللمسة الأخيرة في إنهاء الهجمات أمام المرمي، واعتمد لاعبو منتخب إنجلترا على الهجمات السريعة المرتدة والتي شكلت بعض الخطورة على مرمي نوير حارس مرمي ألمانيا.

الشوط الثاني

وفي الشوط الثاني واصل منتخب ألمانيا الضغط الهجومي الكبير على مرمي منتخب إنجلترا، وشن لاعبو الماكينات الألمانية هجمات سريعة ومتواصلة حتى نجحوا في التقدم بهدف في الدقيقة 50 من زمن المباراة عن طريق اللاعب جوناس هوفمان.

واستمر لاعبو المنتخب الألماني في التفوق الهجومي الكبير والاستحواذ علي الكرة، حتى جاءت الدقيقة 88، حيث حصل منتخب إنجلترا على ركلة جزاء، ونجح هاري كين في تحويلها إلى هدف التعادل.

بتلك النتيجة، اضاف كل منتخب نقطة واحدة إلى رصيده، حيث أصبح رصيد منتخب إنجلترا نقطة في المركز الرابع، بينما أصبح رصيد ألمانيا نقطتين في المركز الثالث.