الأربعاء 5 أكتوبر 2022 11:59 صـ 10 ربيع أول 1444 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في نهائي كأس مصر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة قوية ومثيرة ضد غريمه التقليدي نادي الزمالك، في مباراة نهائي كأس مصر، والتي ستبدأ في تمام التاسعة مساء الخميس المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي بحضور جماهيري محدود.

الأهلي وتحقيق الفوز لمصالحة الجماهير

يدخل النادي الأهلي، هذه المواجهة وهو يسعى بقوة من أجل تحقيق الفوز لمصالحة جماهير بعد الهزيمة المخيبة في آخر مباراة في الدوري ضد بيراميدز، وحصد اللقب الأول له هذا الموسم،بقيادة المديرالفنى البرتغالي ريكاردو سواريش.

الزمالك أكثر ثقة

أما على الجانب الآخر، يدخل نادي الزمالك، المباراة وسط ثقة من لاعبيه وجماهيره،و تفاؤل، بسبب نتائجه الأخيرة، في مباريات بطولة الدوري العام التي يتصدر القمة ، ونجح الفريق الأبيض في تحقيق فوزاً ثمينًا على حساب فريق غزل المحلة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار الجولة الخامسة والعشرين من مسابقة الدوري، وانتهت بنتيجة هدفين مقابل لاشئ.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك


ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي، تلك المباراة بالتشكيل التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

في الدفاع: كريم فؤاد، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، علي معلول.

في الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة.

في الهجوم: أحمد عبد القادر، حسام حسن، صلاح محسن.

غيابات الأهلي أمام الزمالك

ويعاني المارد الأحمر، من كثرة الغيابات التي ضربت صفوفه خلال التفرة الأخيرة، حيث يغيب عن مواجه الغد المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، كل من ( حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، لويس ميكيسوني، بيرسي تاو، محمود وحيد، أكرم توفيق، عمار حمدي).

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحتل النادي الأهلي، المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 48 نقطة، جمعهما من الفوز خلال 14 مباراة، تعادل في 6 مواجهات، وخسر 3 لقاءات أمام كل من بيراميدز، سموحة، المصري البورسعيدي.