الثلاثاء 3 أكتوبر 2023 06:35 صـ 18 ربيع أول 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
المسرحية الإماراتية «الليلة الأخيرة» تشهد حضورًُا جماهيريًا في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما التشكيلية منى عليوة: السيسي حول مصر من فريسة للمتربصين لدولة ذات كيان بين الأمم أحمد عبدالعزيز لـ«صالون التنسيقية»: الشعب المصري هو البطل الحقيقي منذ 2014 أحزاب سياسية: إعلان الرئيس السيسي ترشحه لانتخابات الرئاسة رسالة طمأنة لملايين المصريين بعد حصد المركز الأول ببطولة العالم .. وزير الرياضة ورئيس الأولمبية يلتقيان منتخب السباحة بالزعانف لاعبتا كاراتيه الزهور تحققان ذهبية وفضية في بطولة سيرياس ايه رونالدو وتاليسكا يمنحان النصر السعودي انتصاره الثاني في دوري أبطال آسيا الأهلي يتصدر مجموعته ببطولة يد أفريقيا بعد الفوز على بطل الكونغو كيف تنهي توثيق «توكيل رسمي عام في الضرائب» داخل الشهر العقاري؟ مستشفى أسيوط الجديدة الجامعي يسجل 1673 حالة بوحدة الاستقبال الأفراح والأغاني الوطنية في ساحات الوادي الجديد بعد قرار الرئيس السيسي إعلان ترشحه لفترة رئاسية جديدة |صور مسيرات دعم وتأييد للرئيس السيسي في محافظات مصر لترشحه لفترة رئاسية جديدة

هاني شنودة: مش ضد المهرجانات.. ويجب القبض على هؤلاء

الموسيقار  هاني شنودة
الموسيقار هاني شنودة

قال الموسيقار الكبير هاني شنودة: إنه ليس ضد أغاني المهرجانات، لكنه ضد بعض الكلمات الخارجة التي تتضمنها بعض الأغاني.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامية إيمان أبوطالب في برنامجها بالخط العريض على شاشة قناة الحياة: فرقة المصريين لو كانت موجودة دلوقتي كانت ستغني راب.

وأوضح الموسيقار الكبير: أنا معترض على كلام المهرجانات ومش عارف ليه بوليس الآداب لم يقبض حتى الآن على مطربي المهرجانات أصحاب الكلمات الهابطة التي تدعو للإسفاف والابتذال.

وتابع: أؤيد قرارات هاني شاكر في وقف البعض منهم ومنعهم من الغناء وكنت أتمنى إحالة هذا الملف للنائب العام لأن هؤلاء نشروا الرذيلة في المجتمع.

وكشف شنودة: أنا بحب ويجز وأتمنى التلحين له وإحنا زملاء في الأول والآخر.