جريدة الديار
الجمعة 19 أبريل 2024 01:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع

رونالدو يعلق على أنباء مستقبله ويهاجم وسائل الإعلام

رونالدو
رونالدو



رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد على وسائل الإعلام للمرة الأولى وشن هجوما ضاريا عليهم بسبب التقارير المستمرة حول مستقبله في فترة الانتقالات الصيف الحالية.

ولا يزال رونالدو، مصممًا على الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف، وقبل نهاية فترة الميركاتو الحالية، حيث يرغب اللاعب المخضرم فى المشاركة بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صفحة المعجبين، المعروفة باسم "كريستيانو رونالدو"، الخبر مع التعليق: "قال خورخي مينديز لمانشستر يونايتد إن كريستيانو رونالدو مصمم على الرحيل، لكن مينديز ترك المفاوضات أقل من إيجابية أن رونالدو سيتحرك، حيث تدخل السير أليكس فيرجسون، ويصر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع".

وردا على الشائعات التي تم نشرها، قال المهاجم البرتغالي في رد على المنشور من خلال صفحته الرسمية بموقع إنستجرام: "من المستحيل ألا يتحدثون عني يومًا ما، وإلا فإن الصحافة لن تكسب المال".

أضاف: "إنهم يعلمون أنهم إذا لم يكذبوا؛ فلن يتمكنوا من جذب انتباه الناس، استمروا، يومًا ما ستصلكم بعض الأخبار الحقيقية".

وكانت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية قد أشارت إلى أن رونالدو أوضح لإدارة مانشستر يونايتد أنه يريد الخروج من أولد ترافورد قبل إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية، فى ظل رغبته للانضمام لأحد الأندية المنافسة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن المحادثات بين المهاجم البرتغالى والمديرين التنفيذيين والمدرب إيريك تين هاج فشلت فى إقناع اللاعب بالبقاء فى معسكر مانشستر يونايتد وطرح رونالدو مطلبه بإنهاء العقد.

وشارك رونالدو 19 موسما على التوالي في دوري أبطال أوروبا، ويريد أن يصل إلى 20 موسما على التوالي، ولا يفضل اللعب في الدوري الأوروبي، وهى المسابقة التى لم يسبق لرونالدو أن شارك فيها.