الأحد 25 فبراير 2024 07:22 صـ 15 شعبان 1445 هـ
بوابة الديار الإليكترونية | جريدة الديار
رئيس مجلس الإدارة أحمد عامررئيس التحريرسيد الضبع
فوز 7 مرشحين في انتخابات جمعية المحمدية فى محافظة البحيرة سكرتير عام محافظة البحيرة يشهد احتفالية ليلة النصف من شعبان بمسجد التوبة بدمنهور السكرتير العام يفتتح معرض ”أهلاً رمضان” بأرض المعارض بمدينة دمنهور وكيل ” صناعة النواب”: مشروع ”رأس الحكمة” قبلة حياة للاقتصاد الوطنى.. ويساهم فى جذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية ”قمبووز” منصة إلكترونية جديدة لتعليم اللغة العربية للأطفال العثور على جثة شخص داخل موقف الأتوبيس بالدقي «التنوع الثقافي العلاقات المصرية اللبنانية »صالون ثقافي بالمركز الثقافي اللبناني الماروني القبض على سائق ميكروباص عطل المرور خلال موكب زفاف بالمقطم في ليلة النصف من شعبان.. ما يستحب من دعاء بلاغ يتهم عاطلًا بالتعدي جنسيًا على ربة منزل وسرقة مشغولاتها الذهبية في الدقهلية عامل يحاول التخلص من حياته بحبة الغلة بعد مروره بأزمة نفسية القبض على ربة منزل وعامل فى حال ممارستهما الرذيلة بشقة في الدقهلية

بيريز يبحث عن بديل بنزيما

كريم  بنزيما 
كريم بنزيما 



قالت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، إن إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مازالت تبحث عن بديل للدولي الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، بعد المستوى الضعيف الذي ظهر به بديله ماريانو دياز في الجولة التحضيرية بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادًا للموسم الجديد.

وانضم كريم بنزيما صاحب الــ 33 عامًا لصفوف ريال مدريد في صيف عام 2009، قادمًا من فريق ليون الفرنسي، في صفقة وصلت قيمتها إلى 35 مليون يورو، وتوصلت إدارة ريال مدريد في أغسطس من العام الماضي إلى اتفاق مع المهاجم الفرنسي على تجديد عقده مع الفريق الملكي حتى صيف 2023.

وفقًا للمعلومات الواردة من صحيفة موندو ديبورتيفو، فإن عدم التعاقد مع كيليان مبابي وجابرييل جيسوس ورحيل لوكا يوفيتش ومايورال وانعدام الثقة في ماريانو دياز وإدين هازارد، يُجبر ريال مدريد على البحث عن لاعب بديل لكريم بنزيما.

وذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن ريال مدريد سيعرض على بنزيما تجديد عقده لعام إضافي، حيث سيقترح رئيس النادي فلورنتينو بيريز على المهاجم الفرنسي تمديد عقده حتى عام 2024.

وأضافت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز لديه الكثير من الأسباب لتجديد عقد بنزيما الذي يعيش أفضل موسم في مسيرته الكروية، وذلك بعد أن حطم الفرنسي جميع أرقامه القياسية الشخصية.

وسافر ريال مدريد الأسبوع الماضي إلى مدينة بيفرلي هيلز بولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث يشارك الملكي في جولة أبطال كرة القدم 2022، والتي بدأها بالهزيمة في الكلاسيكو أمام برشلونة في مدينة لاس فيجاس بهدف دون رد، وخاض ودية أخرى في سان فرانسيسكو أمام كلوب أمريكا المكسيكي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، قبل أن تنتهي في لوس أنجلوس بمباراة أمام يوفنتوس الإيطالي.